احتراق 3 منازل بطهطا سوهاج دون خسائر بالأرواح

الثلاثاء، 15 مارس 2016 03:40 م
احتراق 3 منازل بطهطا سوهاج دون خسائر بالأرواح اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على حريق شب بمنزل عامل وامتد لمنزلين آخرين بناحية قرية نجوع الصوامعة دائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، دون حدوث خسائر بالأرواح.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد حسين فؤاد مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بنشوب حريق بدائرة المركز، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، وقادها الرائد المزمل نافع رئيس مباحث المركز، بنشوب حريق بمنزل ملك عبد اللطيف محمد أحمد عقل 57 سنة، وامتد لمنزلين مجاورين ‏ملك صابر محمد أحمد عقل 45 سنة وإسماعيل محمد أحمد عقل 50 سنة، ويقيمون بذات الناحية، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات فـى احتراق بعض المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية ‏والعروق الخشبية، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص، ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى من منزل الأول.

ونفوا الشبهة الجنائية، أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، ولفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، حرر عن ذلك المحضر رقم 946 إدارى المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة :



- عقب سيجارة يتسبب فى احتراق سيارتين داخل مدرسة بسوهاج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة