حبس طالبة لاتهامها بسرقة 6 آلاف جنيه من خليجى قبل ممارسة الرذيلة بالقاهرة

الأحد، 13 مارس 2016 12:04 م
حبس طالبة لاتهامها بسرقة 6 آلاف جنيه من خليجى قبل ممارسة الرذيلة بالقاهرة مديرية أمن القاهرة
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابه قصر النيل، اليوم الأحد، بحبس طالبة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالاتفاق مع سائح خليجى على ممارسة الجنس الحرام وسرقته.

كانت شرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين، قد تمكنت من ضبط طالبة بكلية الآداب جامعة القاهرة، لسرقتها سائح خليجى داخل غرفته فى فندق شهير بالقاهرة.

تلقى اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بلاغًا من سائح خليجى عن سرقة فتاة 6 آلاف جنيه من داخل غرفته بأحد فنادق القاهرة.

وكشفت تحريات العميد أحمد كشك رئيس مباحث آداب السياحة، أن السائح تعرف على الفتاة عبر الإنترنت، واتفق معها على ممارسة الرذيلة داخل غرفته مقابل مبلغ مالى.

وأشارت التحريات، إلى أن الطالبة المتهمة غافلت السائح داخل غرفته قبل ممارسة الأفعال المنافية للآداب معه، وسرقت 6 آلاف جنيه منه وهربت.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن كل من المقدم وليد بدر، والمقدم أحمد وربى، من ضبط المتهمة بعد رصدها، واعترفت بما هو منسوب إليها، مضيفة أن السائح اتفق معها على قضاء سهرة دون ممارسة الرذيلة معه، وأن سرقتها للمال لمرورها بظروف مادية صعبة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأرسلت المتهمة إلى النيابة العامة للتحقيق.


موضوعات متعلقة..


- طالبة آداب تغافل سائحًا خليجيًا وتسرقه قبل ممارسة الرذيلة بفندق فى القاهرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

والخليجى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة