"7" دول فى بطولة مصر الدولية الأولى لناشئى الجولف لدعم السياحة الرياضية

الأحد، 13 مارس 2016 10:50 ص
"7" دول فى بطولة مصر الدولية الأولى لناشئى الجولف لدعم السياحة الرياضية لاعبو منتخب الناشئين للجولف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرى الاستعدادات على قدم وساق داخل اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين، لإقامة بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات، وذلك خلال الفترة من 30 مارس الجارى إلى 2 أبريل المقبل بملاعب نادى جولف بالم هيلز.

وصرح عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف تيمور أبو الخير، بأن البطولة يشارك فيها سبع دول هى قبرص واليونان وأسبانيا وكينيا وتونس والإمارات، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

قال أبو الخير إن البطولة يشارك فى منافساتها ما يقرب من 20 لاعبا ولاعبة من خارج مصر، بالإضافة إلى لاعبينا المحليين وذلك للمرة الأولى.

أشار أبو الخير إلى أن البطولة تقام تحت شعار دعم وتنشيط السياحة فى مصر فى المقام الأول بجانب توفير فرص احتكاك قوية للاعبين الصاعدين، لزيادة خبراتهم فى اللعبة لاسيما بعد النجاح، الذى تحقق من خلال مشاركة المصريين فى بطولتى اليونان وقبرص والحصول على مراكز متقدمة للغاية أمام اللاعبين الأجانب.

أكد أبو الخير أن برنامج اتحاد الجولف الطموح فى الفترة المقبلة يركز على زيادة عدد البطولات الدولية للكبار والناشئين من أجل الاستفادة من كل الإمكانيات الموجودة ملاعب على أعلى مستوى وفنادق لوضع مصر بقوة على خريطة الجولف العالمى رياضيا وسياحيا ودعم الاقتصاد القومى لاسيما وأن سياحة الجولف تمثل اعلى مرتبة فى قطاع السياحة على المستوى العالمى.

أوضح أبو الخير أن منتخب الناشئين والناشئات يستعد أيضا فى الوقت الحالى للسفر إلى تونس لأجل المشاركة فى البطولة الأفريقية، المقرر انطلاقها يوم 21 مارس الجارى بمشاركة كل الدول الأفريقية.

قال إنه تم الاستقرار على أسماء بعثة منتخب الناشئين من اللاعبين، والتى يترأسها عضو مجلس الإدارة قدرى تعاريت وهم ماجد عبد التواب وفارس عبد العزيز وعبد العزيز سعيد ودين نعيم، بينما جارٍ تحديد اسماء الناشئات، وذلك بقيادة المدير الفنى إبراهيم راتب وهناك طموح كبير فى الوصول إلى منصة التتويج.

أضاف قائلا إن اتحاد الجولف يولى اهتماما كبيرا بتطوير قطاع الناشئين والاهتمام بالمواهب الصاعدة الواعدة مع الحفاظ على تواصل الأجيال.


اخبار متعلقة ..


- الفرنسى فرانك يفوز ببطولة خليج العين الدولية للجولف

- ناشئو مصر للجولف يطيرون إلى قبرص للمشاركة فى بطولتها الدولية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة