قبل إطلاقه بـ9 أيام..

كل ما تريد معرفته عن هاتف أبل القادم iPhone SE.. شاشته 4 بوصة ولونه وردى

السبت، 12 مارس 2016 06:17 م
كل ما تريد معرفته عن هاتف أبل القادم iPhone SE.. شاشته 4 بوصة ولونه وردى هاتف أبل الجديد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شائعات كثيرة ومختلفة سلطت الضوء على هاتف أبل المقبل، والتى رجحت بشدة أن الشركة تستعد للكشف عنه خلال فعاليات حدثها الكبير الذى ستجرى فعالياته يوم 21 مارس المقبل، حيث ظهرت العديد من التسريبات والشائعات التى تكشف عن اسم الهاتف وتصميمه، ومواصفاته، وفيما يلى نرصد أبرزها كما يلى:
-من المنتظر أن يكون اسم الهاتف الجديد iPhone SE، حيث كان من المتوقع فى البداية أن يكون اسم الهاتف iPhone 6c، ثم ظهرت شائعات أخرى أشارت إلى أن الهاتف يحمل اسم iPhone 5se، إلا أن الصحفى Mark Gurman بموقع 9to5Mac المهتم بأخبار أبل أشار فى أحدث تقرير له إلى أن الهاتف سيحمل اسم iPhone SE.
1



-سيأتى الهاتف فى مساحة 4 بوصة، وهو الأمر الذى رجحته العديد من الشائعات، والتى جاء بعضها من قبل موقع الأخبار الصينى Economic Daily News، حيث ادعت الشائعات أن الشركة وضعت اتفاقا مع الشركات المصنعة لشاشات العرض لصناعتها بمقاس 4 بوصة من أجل الهاتف، وتلاه العديد من الشائعات التى تؤكد نفس الأمر من أماكن موثوقة.
2


-ومن المنتظر أن يمزج تصميم الهاتف بين هاتفىiPhone 5 وiPhone 6، حيث سيبدو الهاتف الجديد مثل iPhone 6 فى التصميم الأمامى والخلفى، ولكنه سيمتلك نفس جماليات هاتف iPhone 5 على الجانبين والجزء السفلى، ومن المنتظر أن يمتلك ظهرا معدنيا، كما أنه سيكون شبيها بهاتف iPhone 5s فيما يتعلق بهيكله الذى سيكون مصنوعا من المعدن.

-ومن المنتظر أن يأتى الهاتف بمواصفات قوية، حيث ذكر Mark Gurman أيضا فى تقرير له أن هاتف iPhone SE سوف يعمل بشرائح المعالج A9 والتى تعد أحدث شرائح معالج من أبل، وهى الشرائح الموجودة فى هاتف iPhone 6s حاليًا.
4



-سيمتلك الهاتف ملامح من هاتف iPhone 6s، حيث سيمتلك الهاتف الجديد العديد من المميزات بما فى ذلك مميزات Live Photos وApple Pay وTouchID و voice-activated Siri.
5



-سيتم دمج كاميرا أعلى دقة، حيث من المنتظر أن يمتلك الهاتف الجديد كاميرا 12 ميجا بيكسل مثل تلك الموجودة فى iPhone 6s.
6



-سيكون أرخص من هاتف iPhone 6، حيث من المنتظر أن يأتى بسعر من 400 إلى 500 دولار وهو ليس سعرا رخيصا، ولكنه على الأقل أرخص من سعر هاتف iPhone 6 نسخة 16 جيجا، والتى تأتى بسعر 550 دولارا.
7


-ينتظر أن يأتى فى اللون الوردى، خاصة وأن الشركة حققت نتائج رائعة من خلال النسخ الوردية لهواتفها الذكية، ومع ظهور دعوة أبل التى يظهر فيها اللون الوردى بشكل كبير، فهذا يرجح للغاية من إطلاقه فى هذا اللون.
8


موضوعات متعلقة:


- حروف توهت المستخدمين..سر الـs والـ c والـse فى هواتف آيفون

- صور مسربة جديدة تكشف عن هاتف Apple iPhone 5se قبل أيام من الإعلان عنه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة