حزب مستقبل وطن يشيد بمناورة رعد الشمال ويطالب بتشكيل قوة عربية مشتركة

الخميس، 10 مارس 2016 07:02 م
حزب مستقبل وطن يشيد بمناورة رعد الشمال ويطالب بتشكيل قوة عربية مشتركة مناورة رعد الشمال
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحضور البيان الختامى لمناورات "رعد الشمال" والتى اختتمت فعالياتها اليوم الخميس، بالمملكة العربية السعودية.

وأكد رشاد، فى بيان صادر عن الحزب، أن حرص الرئيس السيسي على حضور البيان الختامى، يؤكد اهتمامه البالغ وتطلعه لبناء جسور من العلاقات المتينة وغير التقليدية بين دول الشرق الأوسط، مؤكدًا أن الرئيس وضع يده على مفاتيح الأمور بمنطقة الشرق الأوسط، وأقنع الجميع بأن الوحدة والتعاون هى السبيل الوحيد للنهضة والتقدم والقضاء على جميع التحديات المحيطة.

وأوضح البيان، أن المناورة أضافت للقوات المشاركة رفع جاهزيتها العسكرية وقاست قوتها على التخطيط والتنفيذ والتعرف على مسارح عمليات استراتيجية جديدة فضلًا عن الاستفادة من الخبرات والتكنيكات العسكرية المختلفة بين القوات المشاركة.

وشدد البيان، على ضرورة الاستفادة من نجاح مناورات "رعد الشمال" وتحقيقها المطلوب منها بكل جدية لتنفيذ ماهو أهم والانتهاء من تشكيل القوة العربية المشتركة التى ما تزال حلما يتمنى الجميع تحقيقه، بالإضافة إلى التطلع لبناء سوق عربية مشتركة، وخلق وحدة عربية حقيقية متعددة المجالات.

يذكر أن مناورات "رعد الشمال"، التى عقدت خلال الفترة من 26 فبراير الماضى وحتى اليوم الخميس 10 مارس 2016، شارك فيها 300 ألف عسكرى من 14 دولة عربية و6 دول إسلامية.



موضوعات متعلقة..


بالصور..رسائل "رعد الشمال".. حضور"السيسى" أكبر رد على المشككين فى العلاقات المصرية السعودية..علامات استفهام حول الحضور الباهت للأتراك.. وتجمع العرب والمسلمين تحت قيادة واحدة فى مواجهة "العبث الإيرانى"


خادم الحرمين يقيم مأدبة غداء تكريما للسيسي ورؤساء الوفود المشاركة فى رعد الشمال


ننشر صورة جماعية للسيسى ورؤساء الدول فى البيان الختامى لمناورات رعد الشمال ‎









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة