بالصور.. نجوم هوليوود يتألقون فى حفل توزيع جوائز مهرجان "Goya"

الأحد، 07 فبراير 2016 02:54 م
بالصور.. نجوم هوليوود يتألقون فى حفل توزيع جوائز مهرجان "Goya" بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر العديد من نجوم هوليوود، إلى حفل توزيع جوائز مهرجان "Goya"، الذى أقيم مساء أمس بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث حضر العرض كل من الممثلة الإسبانية بينلوبى كروز بصحبة زوجها النجم الشهير خافيير برديم، والممثلة الفرنسية جولييت بينوش، المخرج الإسبانى سيسك جاى، الممثلة والمخرجة مارتا ايستيبان، الكاتب الاسبانى توما اراجاى.

كما شهد حفل توزيع الجوائز حضور كل من الممثل الأرجنتينى ريكاردو دارين، الممثلة الإسبانية ناتاليا دى مولينا، الممثل الأرجنتينى اكسيل كشيفاتزكى، المنتج الاسبانى إيثر جارسيا، المنتج الفرنسى شارلز جيلبرت، إيرينا ايسكولار، الممثلة الإسبانية لوزا جافازا، الممثلة الإسبانية باس فيجا، وقد شهد الحفل أناقة لافتة من قِبل النجمات اللواتى حرصن على اختيار إطلالات متنوعة مع لمسات لافتة من التميز.

وكالعادة خطفت النجمة الإسبانية الشهيرة بينيلوبى كروز الانظار بأناقتها الفائقة خلال الحفل، حيث ارتدت كروز فستانا أسود طويلا بدت فيه بإطلالة ساحرة وهو ما جعل الجميع ينبهر بهذه الأناقة بما فيهم زوجها والذى بدت عليه السعادة وهو ينظر اليها فى إعجاب حسبما أظهرت الصور التى جمعتهما سويا.

ونستعرض لكم فيما يلى قائمة الفائزين فى حفل توزيع جوائز "NAACP Image Awards"، حيث حصل على جائزة أفضل فيلم Truman، وتوج بجائزة أفضل مخرج سيسك جاى عن فيلم Truman، فيما حصل على جائزة أفضل مخرج جديد دانييل جوزمان عن فيلم Nothing in Return، وحصل على جائزة أفضل سيناريو أصلى سيسك جاى وتوماس أراجاى عن فيلم Truman.

وتوج بجائزة أفضل سيناريو مقتبس فرناندو ليون دى أرانوا عن فيلم A Perfect Day، بينما ذهبت جائزة أفضل تصوير لوكاس فيدال عن فيلم Nobody Wants the Night، كما حصل على جائزة أفضل أغنية اصلية لوكاس فيدال وبابلو البوران عن أغنية “Palmares en la nieve”، وتوج بجائزة أفضل ممثل فى دور بطولة ريكاردو دارين عن فيلم Truman.

وذهبت جائزة أفضل ممثلة فى دور بطولة ناتاليا دى مولينا عن فيلم Techo y Comida، فيما حصل على جائزة أفضل ممثل فى دور مساعد خافيير كامارا عن فيلم Truman، وفازت بجائزة أفضل ممثلة فى دور مساعد لويزا جافازا عن فيلم The Bride، كما توج بجائزة أفضل ممثل جديد ميجيل هيران عن فيلم Nothing in Return.

وحصلت على جائزة أفضل ممثلة جديدة إيرين سكولار عن فيلم Un otoño sin Berlin، فيما فاز بجائزة أفضل تصميم انتاجى أندرى سانتانا ومارتا ميرو عن فيلم Nobody Wants the Night، وذهبت جائزة أفضل تصوير فوتوجرافى ميجيل أنجيل عن فيلم The Bride، وتوج بجائزة أفضل تحرير جورج كويرا عن فيلم Retribution.

وتوج بجائزة أفضل مدير إنتاج أنتون لاجونا عن فيلم، وذهبت جائزة أفضل ملابس كلارا بيلباو عن فيلم Nobody Wants the Night، كما حصل على جائزة أفضل تصفيفة شعر ومكياج بابلو بيرونا وباكو رودريجيز، وسيلفيا ايمبرت عن فيلم Nobody Wants the Night، وتوج بجائزة أفضل صوت ديفيد ماشادو عن فيلم Retribution.

وفاز بجائزة أفضل مؤثرات خاصة لويس كاستيلس ولويس ريفيرا واناكليتو عن فيلم Secreto Agent، وجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة Capture the Flag، وجائزة أفضل فيلم وثائقى Suenos de Sal، وجائزة جائزة أفضل فيلم لاتينى El Clan، فيما ذهبت جائزة أفضل فيلم أوروبى إلى فيلم Mustang

وحصل على جائزة أفضل فيلم روائى قصير El Corredor، وذهبت جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير Alike، كما فاز بجائزة أفضل فيلم وثائقى قصير Hijos de la Tierra، وأخيرا منحت جائزة "Goya" الفخرية لماريانو أوزوريس.


بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (1)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (2)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (3)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (4)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (5)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (6)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (7)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (8)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (9)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (10)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (11)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (12)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (13)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (14)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (15)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (16)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (17)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (18)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (19)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (20)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (21)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (22)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (23)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (24)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (25)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (26)

بينلوبى كروز وزوجها خافيير برديم (27)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة