ارفع رأسك فوق انت دلو ..سعاد حسنى وبوب مارلى وشاكيرا أشهر مواليد البرج

السبت، 06 فبراير 2016 02:00 ص
ارفع رأسك فوق انت دلو ..سعاد حسنى وبوب مارلى وشاكيرا أشهر مواليد البرج سعاد حسنى
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتخر مواليد شهر أكتوبر وخاصة المنتمين لبرج العقرب بتواريخ ميلادهم التى تؤكد على أنهم ينتمون لبرج وشهر العظماء، لكن بعيدا عن كل هذه الشعارات فكل برج له مشاهير وعلامات طالما أثرت فى مجتمعاتها سواء على المستوى الفنى أو العلمى أو حتى الاقتصادى.

ويعد أبناء برج " الدلو" من المحظوظين لأنه من اكثر الأبراج التى أخرجت مشاهير وأشخاص عامة ناجحة لها معجبيها ومؤيديها وخاصة بالنسبة لعالم النفن والنجومية، لذلك تستعرض اليوم السابع مع بداية شهر فبراير مشاهير برج الدلو فى مصر والعالم.

السندريلا:

تعد سعاد حسنى من أكثر مشاهير هذا البرج المحببين لدى الجمهور، ولدت فى يوم 26 يناير عام 1943، واستطاعت أن تخلد تاريخ ميلادها بين العظماء.
: يلى مرادولدت نجمة الزمن الجميل فى 17 فبراير عام 1918، واعتزلت الفن مبكرا حتى يظل يتذكر جمهورها وهى جميلة .


يوسف شاهين:

فى 25 يناير ولد المخرج العالمى " يوسف شاهين" الذى قدم مسيرة عملاقة استطاعت أن تخلد رحلته بأعمال فنية كانت ومازالت فخر للمصريين.

نجيب الريحاني:

أما هذا العملاق فمن أكثر الفنانين الذين أناروا قائمة مشاهير برج الدلو، والذى تتفق صفاته تماما مع صفات أبناء هذا البرج وعلى رأسها خفة الظل، وولد فى 4 فبراير 1947 وقدم عشرات الأعمال الفنية الكوميدية التى احتفت بها ذاكرة السينما.


فاروق الفيشاوى :

ويعتبر أيضا فاروق الفيشاوى من أشهر الفنانين المنتمين لبرج الدلو، فهو من مواليد شهر فبراير عام 1980 ، وبدأت شهرته بعد مسلسل أبنائى الاعزاء، ومن بعده قدم " الفيشاوى " مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة.


لطيفة التونسية :

ولدت لطيفة فى يوم 14 فبراير عام 1968، وحققت نجاح كبير على مستوى العالم العربى ومازالت محتفظة بمكان خاص لها وسط قمة الغناء العربى.



جنيفر انيستون :

ممثلة أمريكية شهيرة ولدت يوم 27 يناير عام 1969، واستطاعت أن تحقق نجاح باهرا حول العالم ولم تتوقف شهرتها على الولايات المتحدة الأمريكية وحسب.

جون ترافولتا :

ولد عام 1958 يعد من أكثر أبناء برج الدلو شهرة وأكثرهم توافق مع صفات البرج، فهو خفيف الظل وسيم ويتمتع بجاذبية كبيرة ، فضلا عن رووحه الخفيفة وحضوره الطاغى، وكان من اهم نجوم الثمانينات وتميز بالاستعراضات الراقصة التى كان يجيدها.

شاكيرا :

ولدت شاكيرا في كولومبيا، بتاريخ 2 فبراير 1977، وهي من أصل لبناني، فوالدها رجل لبناني يدعى "ويليام مبارك"، ووالدتها كولومبية الأصل، وحققت نجاح كبيرا بسبب عدة مقومات كشعرها وحضورها على المسرح ولجوؤها إلى بعض الاستعراضات الشرقية.

أوبرا وينفري :

من مواليد 29 عام1954 ، وتعد قدوة للشباب حول العالم، فهى أشهر مقدمة برامج حول العالم واستطاعت أن تهدم فكرة العنصرية وحواجز البشرة السمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة