7 تطبيقات ألعاب سيتم الكشف عنها خلال شهر فبراير.. الحق اعرفها

الخميس، 04 فبراير 2016 02:26 ص
7 تطبيقات ألعاب سيتم الكشف عنها خلال شهر فبراير.. الحق اعرفها تطبيقات ألعاب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية كل شهر يتم إطلاق عشرات الألعاب الجديدة التى ينتظرها عشاق الألعاب والتى تتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، وفيما يلى نعرض أبرز الألعاب التى ينتظر إطلاقها خلال شهر فبراير الجارى كما يلى:

- لعبة "Gravity Rush: Remastered"


من المنتظر إطلاقها اليوم، وهى تتوافق مع أجهزة PlayStation 4، حيث يمكن للمستخدم اللعب كفتاة تدعى "Kat" والتى يمكنها الطيران والقيام بالكثير من الأمور.

1

-لعبة Crypt of the Necrodancer


من المتوقع إطلاقها اليوم، وهى تتوافق مع أجهزة PlayStation 4 وPlayStation Vita، وهى تقوم على استخدام الموسيقى فى ممارسة اللعبة بدلاً من القتال من أجل الوصول إلى طريق.

2


-لعبة "XCOM 2"


من المنتظر إطلاقها فى 5 فبراير خلال هذا الشهر، وهى تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وهى تشبه ألعاب التصويب من منظور واحد، حيث يحتاج اللاعب خلال اللعبة للقيام بالكثير من المهام المختلفة.

3

-لعبة Firewatch


من المنتظر إطلاقها فى 9 فبراير، وهى تتوافق مع أنظمة PlayStation 4 والأجهزة المكتبية وMac وأنظمة Linux، ويلعب المستخدم خلال اللعبة بشخصية تدعى "هنرى" والذى يقوم باستكشاف عالم البرية.

4

-لعبة "Unravel"


من المتوقع إطلاقها فى 9 فبراير الجارى، وهى تتوافق مع أنظمة تشغيل Xbox One وPlayStation 4 والأجهزة المكتبية، وهى عبارة مخلوق مكون من الخيوط التى يستخدمها لتجاوز الكثير من العقبات التى سيواجهها فى مغامرته.

5

-لعبة Street Fighter 5


من المتوقع إطلاقها فى 16 فبراير، وهى تتوافق مع أجهزة PlayStation 4 والأجهزة المكتبية، وهى لعبة القتال الشهيرة التى تلقى إقبالاً كثيرًا من المستخدمين الذين يحبون ألعاب قتال الشوارع.

6

-لعبة "Fire Emblem Fates: Conquest" and "Fire Emblem Fates: Insight"
من المتوقع إطلاقها فى 19 فبراير، وهى تتوافق فقط مع أجهزة Nintendo 3DS، وتقوم فكرة اللعبة على وجود مملكتى Hoshido وNohr والحرب القائمة بين كل منهما.

7








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة