5 صور لمكياج غريب من وحى أسابيع الموضة .. تقدرى تعملى كده؟

الخميس، 04 فبراير 2016 04:00 ص
5 صور لمكياج غريب من وحى أسابيع الموضة .. تقدرى تعملى كده؟ مكياج غريب من أسابيع الموضة العالمية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أغلب الأوقات تضع الفتاة المكياج حتى تبدو جميلة وأنيقة، وأحياناً يكون لأخفاء بعض عيوب البشرة ، ولكن خبراء التجميل فى اسابيع الموضة العالمية قاموا باستخدام أدوات التجميل لخلق جو من الغرابة والطرافة على وجوه العارضات، حتى يلقوا بلمسات مجنونة على عروض الأزياء ويكون لهم بصمات لا تنسى .

مكياج (1)
الكلام الصامت

وقد قدم موقع "refinery" مجموعة من صور العارضات اللاتى كان مكياجهم مثير للغرابة فقد ظهرت العارضة من دار أزياء " جون جليانو" بأكثر من رسمة شفاة على وجهها طليت باللون الأحمر ولم تتطلى شفاهها الحقيقة بالروج، فكانت مثل التى تتكلم وهى صامتة .

مكياج (2)
شفاة مثلجة

وبعيدا عن جميع ألوان أحمر الشفاة التى تواكب الموضة لهذا العام ظهرت أحدى عارضات الأزياء بلون غريب كان مابين الأزرق والبنفسجى القاتم حتى يضفى عليها لمسات مختلفة جعلتها تبدو وكأنها حبست لساعات فى الفريزر فتجمدت .

مكياج (3)
شعر مجعد

أما مصمم الأزياء "جورج أرمانى" فضل أن يكون شعر عارضات المجموعة الخاصة به بعيدا عن الموديلات المنسدلة أو الكيرلى الأنيقة ولكنه جعل شعرها مجعد بطريقة غريبة حتى يجع العيون تتركز على موديلات الفساتين وحسب.

مكياج (4)
حواجب الثلج

على الرغم من أن "سنو وايت" لم تكن ذات حواجب باللون الأبيض ولكن اختيار خبراء التجميل أن يكون اللون الأبيض على الحواجب كلمسة من الثلج الأبيض الذى جعل صاحبته تشيب قبل الأوان، وتظهر بإطلالة غريبة .

مكياج (5)
عيون مخلوقات الفضاء

وبعيداً عن كل أنماط مكياج العيون والتغزل فى سحرها فضل مصمم الأزياء " انطونيو" أن تكون بعض عارضات الأزياء اللاتى يقدمن مجموعته الجديدة بعيون زرقاء مثل مخلوقات الكواكب التى نسمع عنها ولم نراها فى الحقيقة إلى اليوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة