نضفتى حمامك النهاردة؟ .. 4 طرق مثالية لنظافة الحمام بسهولة

الأحد، 28 فبراير 2016 04:00 ص
نضفتى حمامك النهاردة؟ .. 4 طرق مثالية لنظافة الحمام بسهولة تنظيف الحمام - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالتأكيد تحرص كل ربة منزل على تنظيف الحمام فهى تعلم جيداً الخطورة الكامنة فى هذا المكان من المنزل إذا لم يتم التنظيف والتعقيم بشكل مثالى ودائم، فأغلب الجراثيم تنتشر هناك ونحن لا نراها ونكون عرضة للإصابة بكثير من الأمراض منها، والبعض يعتقد بشكل خاطئ أن المطهرات والمنظفات فقط قادرة على تحقيق معادلة النظافة ولذلك يقدم موقع "stylemepretty" 4 طرق للحصول على حمام تشع النظافة من ارجائه.

1-لتجنب اصفرار الحوائط:


أدوات التنظيف  (2)
قومى برش رغوة التنظيف مع قليل من المبيض واتركيه على مربعات السراميك لمدة 10 دقائق قبل البدء بعملة الفرك ، بعدها قومى بالفرك بطريقة دائرية وبسرعة ولا تقومى بالشطف إلا بعد 5 دقائق أخرى، بعدها سوف تتعرفى على الفرق بين الطريقتين.
أدوات التنظيف  (3)

2-خلطات طبيعية وفعالة :


للحصول على نظافة مثالية قومى بخلط 5 ملاعق من بيكربونات الصوديوم مع ½ كوب من الخل بالإضافة إلى 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون ، قومى بمزج الخليط ووضعه فى بخاخه ، رشى الأماكن التى لا يسهل الوصول إليها باليد ، وسوف تذيب الأوساخ خلال ثوانى وتترك المكان نظيف.
أدوات التنظيف  (4)
3-فرشاة الأسنان ومواد الهيدروجين:
تحتوى مواد التنظيف على نسبة من " الهيدروجين" وهى المواد التى تذيب البقع، من الخطأ وضعها على المكان مباشرة، ولكن من الأفضل أن يوضع كمية منها على فرشاة الأسنان وفرك المكان جيداً خاصة فى منطقة " الحوض، البانيو، النوافذ".
أدوات التنظيف  (5)

4-مطهر الحمام :


قومى بتحضير معقم لحمامك برائحة منعشة بخلاف المتعارف علية وهذا سوف يضفى على المكان لمسات خاصة يتذكرك بها ضيوفك ، قومى بمزج زيت اللافندر أو البرتقال مع كوب من المطهر الذى تقومين باستخدامه، ضعى الخليط فى بخاخه بجوار الحوض حتى يستخدمها الجميع بعد الانتهاء مع استخدام الحمام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة