"البترول": خط العمرانية تحت الإنشاء وجارى إصلاحه من قبل "غاز مصر"

السبت، 27 فبراير 2016 12:38 م
"البترول": خط العمرانية تحت الإنشاء وجارى إصلاحه من قبل "غاز مصر" المهندس طارق الملا وزير البترول
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ياسر بهنس، رئيس شركة تاون جاس، أنه جارى إصلاح خط غاز العمرانية (تحت الإنشاء)، والذى تعرض للكسر صباح اليوم السبت، لافتاً إلى أن شركة غاز مصر هى من تتولى عملية إصلاحه حاليا بعد إغلاق جميع المحابس والسيطرة على الموقف.

وأضاف رئيس شركة تاون جاس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن "لودر" تابعا لحى العمرانية يقوم بعمليات الحفر فى المنطقة، اصطدم بخط الكهرباء والغاز، مما أدى إلى كسره، موضحا أن هذا الخط تحت الإنشاء وغير متصل بأى خدمات ولا يمد أى عملاء بالغاز الطبيعى.

وأشار "بهنس" إلى أن كميات الغاز المتواجدة فى الخط، كانت لعمليات التجارب والتشغيل قبل بدء المشروع، وعندما حدثت عملية الكسر تحركت فرق طوارئ، من قبل شركة تاون جاس، المسئوله عن الخط، وأغلقت جميع المحابس واتخذت كل وسائل الحماية والأمان.

وكانت مصدر أمنية بمديرية أمن الجيزة أكدت لـ"اليوم السابع" أن تسريبا بخط الغاز الطبيعى بشارع دير الناحية بمنطقة العمرانية تسبب فى اشتعال النيران، موضحاً أن الجهات المختصة تلقت إخطاراً باندلاع النيران فى خط الغاز، وانتشار رائحته بمنطقة الكونيسة، ما دفع الحماية المدنية للتوجه إلى موقع الحريق، بصحبة عدد كبير من سيارات الإطفاء، للسيطرة عليه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة