بانتخابات التجديد النصفى..

قيادى سلفى: ياسر برهامى ورجاله يستعدون للسيطرة على النقابات

الخميس، 25 فبراير 2016 11:29 م
قيادى سلفى: ياسر برهامى ورجاله يستعدون للسيطرة على النقابات ياسر برهامى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمود عباس القيادى السلفى، القيادى السابق بحزب النور، عن أن حزب النور بقيادة الدكتور ياسر برهامى عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، يخططون للسيطرة على النقابات المهنية خلال انتخابات التجديد النصفى.

وقال "عباس" فى كلمة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":"النور يستعد لحسم النقابات لصالحه، ويبدأ بنقابة المهندسين فى معركة شرسة، ففى انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين يتسرب برهامى و رجاله من حزب النور يقودهم أشرس تلاميذ برهامى و رجله فى النقابة إبراهيم عبد الغفار لمحاولة السيطرة على نقابة المهندسين و ليكون هو البديل الجاهز بعد إزاحة الإخوان من الطريق".

وأضاف "عباس":" يعين ياسر برهامى، المهندس محمد محمود حامد الذى خسر فى انتخابات مجلس النواب عن دائرة سيدى جابر بل لعل نزوله فى انتخابات مجلس النواب كان الدرجة الأولى ليصل إلى مقعد النقابة، و حتى نتأكد أن النور نزل بثقله فى انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين و رغم ادعاء يونس مخيون - رئيس الحزب - أن النور فقير و لا يملك المال نجده أنفق على قائمته أكثر بكثير من أى قائمه أخرى حتى يحسم المنافسه لصالح قائمته".

وتساءل عباس:" هل سينجح هذه المرة حزب النور، بعد خسارته السابقه فى نقابة المهندسين ؟ و هل من فشل فى انتخابات مجلس النواب سيحالفه التوفيق غدا فى انتخابات النقابة هذه المرة ؟أم سيلفظه المهندسون كما لفظه عموم الشعب؟".



موضوعات متعلقة..


عودة أزمة منع النقاب من جديد.. ياسر برهامى: جابر نصار خالف القضاء بمنع النقاب فى مستشفيات جامعة القاهرة.. وخبير قانونى: تصريحاته غير دقيقة.. وعضو بـ"البحوث الإسلامية": القرار لن يستعدى فئة ضد المجتمع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة