حالة الطقس اليوم الأربعاء 24/2/2016 فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 24 فبراير 2016 12:41 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 24/2/2016 فى مصر والدول العربية رياح - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قراؤنا الأعزاء نقدم لكم توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الأربعاء 24/2/2016.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأربعاء، ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة ليسود طقس دافىء على كافة أنحاء الجمهورية نهاراً بارد ليلاً، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحاً، والشوائب العالقة نهاراً على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط غرباً مثيرة للرمال والأتربة.


الطقس فى الأردن


يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى بقليل من معدلاتها، وتكون الأجواء باردة نسبياً فى المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة فى باقى المناطق مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الطقس فى العراق


تشهد المنطقة الشمالية الأربعاء تساقطاً لأمطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية بسبب تأثره بامتداد منخفض جوى من تركيا، وتشهد المنطقتين الوسطى والجنوبية بعض الغيوم المتفرقة بسبب تأثرهما بامتداد مرتفع جوى من البحر المتوسطـ وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س . بمدى رؤية (8-10) كم".

الطقس فى المغرب



تتشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية فوق السهول الشمالية والوسطى خلال الصباح والليل، فضلاً عن تكون صقيع أو جليد فوق المرتفعات والهضاب العليا، وسيكون الطقس مستقراً مع سماء صافية إلى قليلة السحب خلال النهار، وخلال النصف الثانى من الليل ستكون السماء غائمة، حيث الفرصة لنزول أمطار ضعيفة ومتفرقة فوق منطقة طنجة واللوكوس والريف الغربى، وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبى فوق المنطقة الشرقية والجنوب الشرقى من القطاع الغربى فوق منطقة طنجة وشمالية بباقى المناطق.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافى ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوى العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة