وزير التجارة الكويتى:مشاركة مصر بمعرض الكويت الدولى تعكس التعاون بين البلدين

الأحد، 21 فبراير 2016 03:41 م
وزير التجارة الكويتى:مشاركة مصر بمعرض الكويت الدولى تعكس التعاون بين البلدين يوسف العلى وزير التجارة الكويتى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير التجارة والصناعة الكويتى يوسف العلى إن مشاركة الجانب المصرى فى معرض الكويت الدولى، تعتبر مشاركة متميزة وتعكس علاقات التعاون التجارى بين البلدين.

وأضاف العلى على هامش افتتاح معرض الكويت الدولى الأول فى الفترة من اليوم فى دورته الأولى فى الفترة من 21 إلى 27 فبراير الجارى أن عدد الشركات المصرية المشاركة فى المعرض تبلغ 19 شركة من مختلف القطاعات، أملا أن يتم المشاركة المصرية بالمعرض بتنوع أكبر خلال السنوات القادمة.

وأوضح أن المعرض يتم بمشاركة 24 دولة مختلفة على مستوى عالى من التمثيل ما يعكس دور دول الكويت، مشيرا إلى أنه سيتم عقد عدة معرض أخرى على نفس السياق.

وأشار إلى أن المعرض يهدف بشكل أساسى إلى تعزيز وتأكيد موقع الكويت التجارى ودورها فى التجارة الإقليمية والعالمية؛ لذلك تم اختيار شعار المعرض هذا العام "الكويت قلب العالم التجارى".

وبين أن المعرض يهدف إلى تسويق الكويت تجاريا، ويسعى إلى تعريف الكويت كبلد جاذب للاستثمار وكبلد تجارى، كما هو فى تاريخها، مشيرا إلى أن الشهر القادم سيتم عقد مؤتمر بالكويت موجه لجذب الاستثمار الأجنبى للكويت بشكل مباشر.

وحول إمكانية إقامة المعرض بشكل دورى كل عام خلال الفترة المقبلة، قال وزير التجارة الكويتى إنه يتم حاليا دراسة هذا الأمر ولم يتم البت فيما إذا كان سيتم كل عام أم كل عامين.

ويأتى انطلاق المعرض الكويت التجارى الدولى خلال احتفالات دول الكويت بأعيادها القومية فى ذكرى مرور 25 عاما على تحرير الكويت ومرور 10 سنوات على توالى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة