منظم الحفلات تامر عبد المنعم: أنغام "تميمة" نجاح سهرات 2016

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 06:44 ص
منظم الحفلات تامر عبد المنعم: أنغام "تميمة" نجاح سهرات 2016 النجمة أنغام
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد منظم الحفلات الشهير تامر عبد المنعم للمشاركة فى العديد من السهرات والمهرجانات الغنائية الضخمة، بعدد من العواصم العربية خلال شهر فبراير الجارى، وذلك مع النجمة أنغام التى تعاقد على إدارة أعمالهما فى أواخر عام 2015.

وصرح عبد المنعم لـ"اليوم السابع" بأنه يعتبر المطربة الكبيرة أنغام "تميمة" نجاح الحفلات القادمة خلال العام الحالى 2016، الذى يشهد فى بدايته العديد من السهرات المهمة التى تأتى تكليلا لنجاح ألبومها الأخير "أحلام برئية"، وتأكيدا أن البقاء للأصالة والفن الجيد.

وأشار تامر إلى مشاركة أنغام فى 5 حفلات خلال الشهر الجارى بداية من مهرجان "هلا فبراير" بالكويت يوم 12 فبراير، ومرورا بحفلين يوم عيد الحب 14 فبراير، بالإضافة إلى حفل ضخم يوم 19 فبراير يضم النجمتين أنغام وأصالة للمرة الأولى طوال مشوارهما الفنى، ويتولى تنظيمه بالتعاون مع المخرج طارق العريان، للخروج بالشكل اللائق لمكانة النجمتين.. وتختتم أنغام الشهر بحفل "الصوت والضوء" يوم 25 فبراير، والذى يتم الاستعداد له للخروج بمؤثرات بصرية مبهرة تتوافق مع الحالة الطربية لأنغام.

وعلى جانب آخر، نفى تامر عبد المنعم ما تردد حول منع أنغام لطليقها الموزع الموسيقى فهد - المقيم بمصر - من رؤية نجله عبد الرحمن، لأنه لم يفكر منذ وقت طويل أن يرى نجله، وأن من قامت برفع الدعوى هى والدة فهد الفلسطينية الجنسية.

وأضاف تامر قائلا: "أعتقد أن حماة أنغام السابقة إذا كان يهمها أمر حفيدها فكان عليها أن تطلب من نجلها فهد المقيم بمصر أن يتحمل نفقات ابنه عبد الرحمن، لكن ما يهمها هو الشهرة وليس أكثر".

جدير بالذكر أن سيدة الأعمال الفلسطينية مى أحمد الزوجة الحالية للموزع الموسيقى فهد قد قامت برفع قضية خلع ضد زوجها ووالد طفلتها التى لم تتجاوز الـ8 أشهر فى الأردن.

وحسب مصادر مقربة من "مى" فإنها تساند الفنانة القديرة أنغام وتتفهم ما حدث معها، لأن أسلوب حياة فهد مستحيلة لمن يبحث عن الاستقرار، وحسب إجراءات المحكمة فإنه من المقرر البث بالحكم نهاية شهر ديسمبر.


أنغام  (1)

أنغام  (2)

أنغام  (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة