عادل الأعصر:نجاح "مملكة يوسف المغربى" فاق توقعاتى..وسعدت بعرضه على النهار

الجمعة، 19 فبراير 2016 10:00 ص
عادل الأعصر:نجاح "مملكة يوسف المغربى" فاق توقعاتى..وسعدت بعرضه على النهار المخرج عادل الأعصر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج عادل الأعصر، إن ردود الأفعال التى يتلقاها بشكل يومى من داخل الوسط الفنى وخارجه على مسلسله الجديد "مملكة يوسف المغربى"، والذى يعرض حاليًا على فضائية النهار والتليفزيون المصرى فاق توقعاته، مشيرًا إلى أن عرضه على فضائية كبرى مثل "النهار"، ساهم فى انتشاره وعدم تعرضه للظلم.

وأضاف الأعصر لـ"اليوم السابع"، قائلاً: استطعت تقديم شيء جديد ومختلف من خلال هذا المسلسل، وقصدت من خلاله أن أضع كل الممثلين المشاركين فى مناطق جديدة عليهم تمامًا، بدءًا من مصطفى فهمى ومنذر رياحنة وعلا غانم وكذلك أنوشكا وغيرهم.

وأكد الأعصر، أن الحلقات المقبلة من المسلسل ستشهد العديد من الأحداث الساخنة والمفارقات الدرامية التى تقلب موازين العمل، لافتًا إلى أنه أعتمد فى هذا المسلسل على إيقاع الحلقات السريع، وحسن استخدام السيناريو فى تنقلاته السريعة، الذى صاغه الكاتب حمدى يوسف بحرفية شديدة.

يذكر أن مسلسل "مملكة يوسف المغربى"، من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وأنوشكا وعلا غانم وأحمد منير وحسام الجندى وأحمد سلامة وعمرو صحصاح ومونيا وفاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد سليمان ووحيد السنباطى ونور فخرى وسحر رامى ومجدى إدريس وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة