معركة بين محمد العدل وتامر عبدالمنعم بعد اعتزال "المشخصاتى" التمثيل.. المنتج يصفه بغير الموهوب ويحمد الله على اعتزاله.. والفنان يرد:"أنت احترفت الفن من بوابة الملاهى الليلية يا بتاع يسقط حكم العسكر"

الخميس، 18 فبراير 2016 05:59 م
معركة بين محمد العدل وتامر عبدالمنعم بعد اعتزال "المشخصاتى" التمثيل.. المنتج يصفه بغير الموهوب ويحمد الله على اعتزاله.. والفنان يرد:"أنت احترفت الفن من بوابة الملاهى الليلية يا بتاع يسقط حكم العسكر" تامر عبد المنعم
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت معركة بين الفنان تامر عبد المنعم والمنتج محمد العدل، بعد إعلان المشخصاتى خبر اعتزاله عن التمثيل، وكتب العدل على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"، تعليقا على الخبر: "اللهم لك الحمد والشكر.. عقبال كل غير الموهوبين.. وعقبال الموهوبين اللى شايفين شخصهم أهم من الوطن".

واتهم رواد صفحة العدل الفنان تامر عبد المنعم، أن الهدف من قرار اعتزاله التمثيل هو الدعاية لفيلمه الجديد "المشخصاتى2" الذى تم طرحه مؤخرا بدور العرض، فيما قال آخر: "عقبال طلعت زكريا وأحمد بدير وكل الفلول".

لكن بعد مرور أقل من ساعة تراجع المنتج محمد العدل عن قراره وحذف البوست الذى نشره على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" بخصوص قرار الفنان تامر عبد المنعم باعتزال التمثيل، الذى وصفه فيه بأنه غير موهوب.

من جهته قال الفنان تامر عبد المنعم لـ"اليوم السابع" إنه تفاجأ بتعليق المنتج على قرار اعتزاله التمثيل، وأضاف تامر: "فى الواقع أنا فوجئت بتعليق المنتج محمد العدل على قرارى باعتزال التمثيل ووسائل التواصل الاجتماعى واستفزيت بشدة مقررًا الاتصال بالمنتج محسن علم الدين لكونه صديقًا مشتركًا ليحدثه ويبلغه بأن يحذف البوست فى غضون عشر دقائق وإلا سأضطر للرد وبالفعل قبل مرور العشر دقائق قام بحذفه ولكن للأسف بعد فوات الأوان فقد تناقلته المواقع وهاتفنى عدد كبير من الصحفيين لسؤالى عن رد فعلى تجاه ما كتبه العدل".

ووجه تامر رسالة للعدل عبر "اليوم السابع" قال فيها: "يا دكتور محمد أنت ذكرت فى مكالمتك مع الصديق المشترك محسن علم الدين أننى الذى بدأت حينما هاجمتك أنت ومخرج لا مجال لذكر اسمه الآن، بأحد البرامج وقلت إنكما تمثلان ضغطًا على أى وزير ثقافة بحجة إن سيادتك مؤسس جبهة الإبداع -اللى أنا مش عارف لها وظيفة- وإن المخرج صديقك يدعى أن القوات المسلحة هى من كلفته بتصوير ثورة ٣٠ يونيو من الطائرات وهى معلومة عارية تمامًا من الصحة، إذن فرد سيادتك رد انتقامى غير موضوعى وبه إساءة لشخصى لا أقبلها ووصاية منك على الفن والفنانين غير مبررة فمعلوماتى عن سيادتك أن آخر إنتاجك السينمائى كان منذ عشر سنوات وأنك فى الأصل لست ابنًا للمهنة فأنت دكتور كما يطلقون عليك (ولكن بيطرى) وحينما احترفت الفن كان من بوابة الملاهى الليلية التى كنت تمتلكها ثم أنتجت فى تسعينيات القرن الماضى للسينما وتشارك شقيقك الآن فى الإنتاج الدرامى".

وأضاف: ليس معنى أننى من أنصار الرئيس الأسبق مبارك كما ذكرت سيادتك لصديقنا المشترك وأنك من أنصار حمدين صباحى المرشح الرئاسى الخاسر أن تهاجمنى!! وليس معنى أننى من الذين انتخبوا الرئيس السيسى وأنك من الذين انتخبوا حمدين أن تهاجمنى!! وليس معنى أننى من مؤيدى الجيش المصرى وأنك من بتوع يسقط حكم العسكر أن تهاجمنى!! وليس معنى أننى لم أشارك فى ٢٥ يناير وأنك شاركت بها أن تهاجمنى!! فهى لن تعطيك أى أفضلية ولن تميزك وكنت أتمنى أن يكون نقدك لى نقدًا موضوعيًا بعيدًا عن هذه المهاترات والشماتات وأن تراعى حقوق الزمالة".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة