"أنفلونزا حادة" لميرفت أمين تجبرها على إجازة 5 أيام من فيلم "من 30 سنة"

الخميس، 18 فبراير 2016 08:09 م
"أنفلونزا حادة" لميرفت أمين تجبرها على إجازة 5 أيام من فيلم "من 30 سنة" ميرفت أمين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنفلونزا حادة أصابت النجمة الكبيرة ميرفت أمين، ألزمتها الفراش إجبارًيا 5 أيام، حيث تعانى من احتقان شديد فى الحنجرة، وأرغمتها على إجازة من تصوير فيلم "من 30 سنة"، والتى تشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا ومنى زكى وشريف منير.

ومن المقرر أن تستأنف ميرفت أمين تصوير دورها بالفيلم الاثنين المقبل، عقب انتهاء الإجازة الإجبارية التى حددها لها الطبيب المعالج، والتى تنتهى الأحد المقبل، كما تستعد أمين لاستكمال تصوير أحداث دورها بمسلسل "رأس الغول"، مع النجم الكبير محمود عبد العزيز، من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد سمير فرج.

فيلم "من 30 سنة" يشارك فى بطولته كل من اللبنانية نور وصلاح عبد الله وأحمد فهمى وأحمد فؤاد سليم ورجاء الجداوى وسليمان عيد ومحمود البزاوى وجميلة عوض، من تأليف أيمن بهجت قمر، منتج منفذ وليد منصور، من إخراج عمرو عرفة.

يذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين فى السينما، فيلم "حماتى ملاك"، وشاركها بطولته حمادة هلال وإيمان العاصى والفنان الكبير سمير غانم، من تأليف نادر صلاح الدين، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج أكرم فريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

توحيده

سلامتك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سلامتك

ندعو بالشفاء لكل الطيبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة