بالفيديو.. سيمور جلال يطرح "أنت حبيبى".. ويؤكد: مصر بلد الفن

الأربعاء، 17 فبراير 2016 04:53 م
بالفيديو.. سيمور جلال يطرح "أنت حبيبى".. ويؤكد: مصر بلد الفن النجم العراقى الشاب سيمور جلال
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق النجم العراقى الشاب سيمور جلال أغنيته الجديدة "أنت حبيبى" وهى من كلمات الشاعرة حنين عمر ومن ألحانه، وتم توزيعها فى تركيا بتوقيع الموزع آسلان أوزلو، فكانت أجواؤها مزيجة بين الإيقاعات الشرقية والإيقاعات الغربية.



وحول هذا العمل قال سيمور جلال "أحببت أن تكون هذه الأغنية هدية للعشاق الذين يرغبون فى أن يوجهوا لبعضهم كلمات بسيطة نابعة من القلب بمناسبة عيد الحب، وقد كان الهدف منذ البداية هو استحضار أجواء الاحتفال والفرح، لهذا جاء الإيقاع راقصا وشبابيا، فالتنوع ضرورى فى مسيرة أى فنان، وأعد جمهورى بأن أقدم لهم دائما أجمل الأعمال التى تشاركهم مشاعرهم وأعيادهم".

وحول زيارته المرتقبة إلى مصر، قال سيمور جلال "مصر بلد الفن والجمال والحضارة، وهى الامتحان الحقيقى لأى فنان عربى، لأن الجمهور المصرى له ذائقة عالية ارتبطت عبر التاريخ بأكبر النجوم، بل إنها كانت وما تزال أهم محطة فى طريق النجومية سواء فى مجال الموسيقى أو فى مجال السينما، ولأنى تأثرت منذ بداياتى بالفنان الكبير محمد عبد الوهاب فإننى آمل أن أزورها وأن أحيى حفلا فنيا فيها قريبا، كما أتمنى الغناء باللهجة المصرية لأنها قريبة من نفسى ومن كل العالم العربى".

يذكر أن سيمور جلال يستعد قريبا لإطلاق أغنية أخرى للأطفال، وسيلتقى بجمهوره فى حفل فنى بهولندا فى الثامن عشر من الشهر المقبل، وستتبع ذلك مجموعة من الحفلات فى أوروبا والعالم العربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة