3 أسباب تجعل عودة فيريرا للزمالك مستحيلة

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 03:10 م
3 أسباب تجعل عودة فيريرا للزمالك مستحيلة البرتغالى فيريرا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الماضية محاولات مكثفة من بعض الزملكاوية للبحث عن سيناريو لعودة البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك، لتولى المهمة من جديد خلفاً لأحمد حسام ميدو .

عودة فيريرا أصبحت شبه مستحيلة وفقاً لمصدر مسئول داخل الزمالك أوضح وجود 3 أسباب رئيسية تمنع عودة المدرب البرتغالى لنادى الزمالك مرة أخرى :-

رفض مرتضى منصور


أوضح المصدر الزملكاوى أن السبب الأول يكمن فى رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك عودة الخواجة من جديد رغم محاولات البعض باقناعه بالموافقة على عودة فيريرا مقابل تقديمه اعتذار رسمى عن هروبه فى وقت سابق لتولى مهمة نادى السد القطرى .

فيريرا يطلب الاعتذار


كما أوضح المصدر أن فيريرا هو الآخر يرفض العودة للزمالك ويشترط تلقيه اعتذارا رسميا من النادى بسبب الاساءات التى تعرض لها فى الفترة الماضية وهو ما يستحيل حدوثه .

راتب الخواجة الجديد


فيما أوضح المصدر أن السبب الثالث الذى يؤكد صعوبة عودة فيريرا هو الراتب الشهرى الضخم الذى تقاضاه الخواجة فى تجربته الأخيرة مع نادى السد القطرى حيث أوضح المصدر أن فيريرا كان يتقاضى 100 ألف دولار شهرياً بخلاف تقاضى معاونيه 25 ألف دولار شهريا لكل مدرب وهو ما يصعب على الزمالك سداده خاصة أنه كان يتولى تدريب الأبيض مقابل 52 ألف دولار فقط شهرياً .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة