التنمية الصناعية: 13مستثمرا سحبوا كراسات الشروط بالمنطقة الصناعية بالمنيا

الإثنين، 15 فبراير 2016 10:01 ص
التنمية الصناعية: 13مستثمرا سحبوا كراسات الشروط بالمنطقة الصناعية بالمنيا اللواء إسماعيل جابر، رئيس هيئة التنمية الصناعية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء إسماعيل جابر، رئيس هيئة التنمية الصناعية، أن 13 مستثمرا تقدموا بسحب كراسات الشروط للاستثمار فى المنطقة الصناعية "وادى سريرية" بالمنيا، لافتا إلى أن الهيئة لن تستطيع أن ترفق هذه المنطقة وستمنحها ترفيق مؤقت، وعلى الراغبين من المستثمرين التوجه بإنشاء حفر بئر للمياه لاستخدامها فى الصناعة.

وأضاف جابر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هذه المنطقة الصناعة من المناطق ذات الصعوبة نظرا للطبيعة البيئية بها، وتم اختيار قطاعات مثل مواد البناء للاستثمار فيها، مشيرا إلى أن هدف الهيئة توجيه المستثمر إلى هناك خاصة وأن المنطقة لا تعتمد عى الطاقة بل تعتمد على استخدام الطبيعة فى إنشاء الاستثمارات الجديدة.

وأوضح جابر، أن المساحات المتاحة تصل إلى 10 ملايين متر مربع، والهيئة ستعلن قريبا عن إجمالى كراسات الشروط والبدء فى الطرح الجديد للمستثمرين المؤهلين فى المنطقة.

يذكر أن الهيئة العامة للتنمية الصناعية أعلنت يناير الماضى عن طرح أراضى بالمنطقة الصناعية بوادى السريرية بمحافظة المنيا، وأوضحت شروط التقدم، وشملت الأنشطة للأراضى المطروحة: الجبس بأنواعه، كربونات الكالسيوم، الأسمنت بأنواعه، الطوب الطفلى، الجير الحى، الجير المطفى، تدوير مخلفات المحاجر، وجميع الأنشطة الخاصة بمواد البناء.

وجاءت شروط التقدم، وهى تقديم دراسة جدوى فنية ومالية واقتصادية طبقا للتفاصيل الواردة بكراسة الشروط، وتقديم الطلبات بعد استيفاء المستندات بمقر الهيئة اعتبارا من الأول من فبراير، وتوريد تأمين ابتدائى قدره 50 ألف جنيه، نقدا أو بشيك مقبول الدفع يتم استكماله كدفعة مقدمة من سعر الأرض حال التخصيص أو رد المبلغ فقط فى حالة عدم التخصيص.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الرحمه

استغاثه للرئيس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة