الأهلى يدرس مخاطبة الجبلاية مجددا لتأكيد رغبته فى اللعب ببرج العرب

السبت، 13 فبراير 2016 01:13 ص
الأهلى يدرس مخاطبة الجبلاية مجددا لتأكيد رغبته فى اللعب ببرج العرب فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس مسئولو النادى الأهلى مخاطبة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لتأكيد رغبة القلعة الحمراء مجددا فى خوض مباريات فريق الكرة الأول هذا الموسم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

النادى الأهلى لم يتلق خطابات بتغيير الملعب


وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن إدارة الأحمر لم تتلق حتى الآن أية إخطارات بتغيير الملعب الذى يستضيف مباريات الفريق فى بطولة الدورى هذا الموسم، مشيرا إلى أن ناديه ما زال متمسكا باللعب على ملعب برج العرب حتى نهاية المسابقة.

وقال مدير الكرة إن فريقه سيظل يلعب على برج العرب لحين تحديد ملعب مناسب فى القاهرة، موضحا أن الجهاز الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى واللاعبين يفضلون اللعب فى برج العرب رغم الإرهاق وعناء السفر إلى الإسكندرية، خاصة أنه من الملاعب الجيدة والتى تتناسب مع أسلوب لعب النادى الأهلى، وتساعد الجهاز الفنى على تنفيذ أفكاره بدقة.

النادى الأهلى يستقر على تشكيل الطلائع


واستقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى، على التشكيل الأساسى الذى يخوض به مباراة طلائع الجيش غدا بالجولة الـ18 لمسابقة الدورى، حيث من المنتظر أن يخوض الفريق اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامى وأحمد حجازى ورامى ربيعة ومحمد هانى، وصبرى رحيل وحسام غالى وعمرو السولية وعبد الله السعيد، ومؤمن زكريا ورمضان صبحى والجابونى ماليك إيفونا كمهاجم وحيد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة