الأهلى يضع سيناريوهات المدرب الجديد.. انتهاء ودية المنتخب مع بوركينا فاسو المهلة الأخيرة للتعاقد مع أجنبى.. زيزو مرشح للبقاء حتى نهاية الموسم .. وشيفر أقرب المرشحين

الجمعة، 12 فبراير 2016 03:15 م
الأهلى يضع سيناريوهات المدرب الجديد.. انتهاء ودية المنتخب مع بوركينا فاسو المهلة الأخيرة للتعاقد مع أجنبى.. زيزو مرشح للبقاء حتى نهاية الموسم .. وشيفر أقرب المرشحين عبد العزيز عبد الشافي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع مسئولو النادى الأهلى أكثر من سيناريو قبل الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق، خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى زيزو، الذى يتولى المسئولية بشكل مؤقت خلفاً للبرتغالى جوزيه بيسيرو الذى رحل لتدريب بورتو.

النادى الأهلى يضع سيناريوهات المدير الفنى الجديد


السيناريو الأول هو إعلان استمرار عبد العزيز عبد الشافى فى منصبه كمدير فنى للفريق حتى نهاية الموسم، وهذا الأمر سيكون فى حال رفض المدربين الأربعة الأجانب الذين تم إرسال عروض رسمية لهم تولى تدريب الفريق، وسيدعم هذا الاتجاه نجاح زيزو فى قيادة الفريق فى الفترة الماضية، ونجاحه فى الفوز ب4 مباريات متتالية أمام فرق كبيرة وهى الإسماعيلى والاتحاد السكندرى وإنبى وأخيراً الزمالك.
السيناريو الثانى هو الإعلان خلال الأيام القادمة عن التعاقد مع مدرب أجنبى عالمى وذلك فى حالة موافقة أحد المدربين الذين تم الاستقرار عليهم على قبول المسئولية مع عودة زيزو لمنصبه كمدير قطاع الكرة.

رئيس النادى الأهلى اتفق مع زيزو على تأجيل الإعلان


محمود طاهر رئيس النادى الأهلى اتفق مع عبد العزيز عبد الشافى على تأجيل الإعلان عن القرار النهائى لحين معرفة القرار النهائى للمدربين، خاصة وأن طاهر نجح فى إقناع زيزو بقبول تولى المسئولية فى حالة فشل التعاقد مع مدرب عالمى وذلك خلال الجلسات التى جمعتهما فى الأيام الماضية.

طاهر أكد لزيزو أن عدم التعاقد مع مدرب عالمى يرضى طموحات الجماهير أو التعاقد مع مدرب لا يملك سيرة ذاتيه قوية أمر لن تتقبله الجماهير ،وذلك بعد نجاح زيزو فى إدارة المباريات الأخيرة بشكل نموذجى ونجاحه فى الصعود لمقدمة جدول الترتيب بل وتوسيع الفارق مع الزمالك ل7 نقاط.

النادى الأهلى أرسل عروضا رسمية لمدربين عالميين


الأهلى أرسل أكثر من عرض لأكثر من مدرب عالمى لم يعلنوا عن موقفهم النهائى حتى الآن منهم الألمانى كريستوف دوم ومواطنه وينفرد شايفر والبلجيكى أريك جريتس وأحد المدربين الفرنسيين.
إدارة الأهلى منحت المدربين الأجانب مهلة حتى فترة توقف بطولة الدورى العام المقرر لها فى الفترة من 23 ل27 فبراير الجاري، بسبب ارتباط المنتخب الأول بمواجهة بوركينا فاسو الودية المقرر لها يوم 27 فبراير على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن جانبها أجلت إدارة النادى الأهلى الإعلان عن قرارها الأخير فى ملف المدير الفنى الأجنبى لفترة أخرى خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات هامة أولها مواجهة طلائع الجيش غداً السبت، بالإضافة لمنح الإدارة أكبر فرصة للتفكير خاصة وانه لا يوجد أى داعى للتسرع فى اتخاذ القرار فى ظل رضا جمهور النادى الأهلى على الجهاز الحالى بقيادة زيزو.

شايفر أقرب المرشحين لتدريب النادى الأهلى


بات الألمانى وينفرد شايفر على أعتاب تدريب النادى الأهلى بعد اشتراطه اصطحاب مخطط أحمال إسبانى ومحلل أداء ألمانى لقبول المهمة، حيث وافق شايفر على عرض الأهلى المادى الذى وصل لـ800 ألف دولار لتولى المسئولية حتى نهاية الموسم الجارى. ومن المقرر أن يتم إعلان إدارة النادى الأهلى عن تولى شايفر المسئولية الفنية خلال ساعات حال الموافقة على كافة طلباته.

- الأهلى يفقد جهود حسام عاشور وأحمد فتحى أمام الطلائع

- الأهلى يتمسك باللعب فى برج العرب لنهاية الموسم

الأهلى يفحص إيفونا.. وفتحى يواصل التأهيل-








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

التجربه الحقيقيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة