الملاهى ..حفلة أو "فيلم رعب" ..أفضل اقتراحات الخروج مع حبيبتك الدلو

الأربعاء، 10 فبراير 2016 02:00 ص
 الملاهى ..حفلة أو "فيلم رعب" ..أفضل اقتراحات الخروج مع حبيبتك الدلو برج الدلو
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد شهر فبراير هو التوقيت الرسمى لأعياد ميلاد أبناء برج الدلو، ولأنهم من الأبراج التى تحتاج إلى مزيد من الدلال والمداعبة والاهتمام من قبل المقربين منهم لذلك يجب أن يتعامل معهم شركاء حياتهم بطريقة خاصة حتى يمتلكون قلوبهم مدى الحياة.

أما أنثى الدلو فلها وضع خاص لأنها من النساء اللاتى لا يقبلن بمرور الحياة بشكل تقليدى ويفضلن دائما التجديد والتميز، لذلك إذا كانت حبيبتك دلو اختار الهدية المناسبة لها فى عيد ميلادها، ويفضل أن تقتصر هديتها على الخروج والتنزه لأنها شخصية نشيطة ولديها طاقة لا يمكن أن تفرغها إلا من خلال الأنشطة والسفر والذهاب إلى الأماكن الحيوية.


* 5 خروجات هى الأفضل لإسعادها فى عيد ميلادها أو فى عيد الحب


السينما وخاصة أفلام الرعب:


لا تتعجب إذا اقترحنا عليك أن تصطحب حبيبتك إلى السينما ودعوتها لمشاهدة أفلام الرعب والأكشن فى عيد ميلادها، فهذه الأفلام المثيرة تنال إعجاب فتاة الدلو وتجعلها تشعر بأنك تفهمها وتدرك روح الإثارة التى تمتلكها دون أن تتعجب أو تندهش من رغباتها .

الملاهى والحدائق:


أما الملاهى والحدائق وتجميع أكبر قدر ممكن من الأصدقاء فتعتبر الخروجة الأفضل بالنسبة لها، لأنها أكثر الاماكن التى يمكن من خلالها ان تخرج شحنة المرح والطاقة الزائدة من خلالها.

أماكن البلايستشن:


على عكس الفتيات تجيد فتاة الدلو لعب " البلاي ستيشن" و " الإكس بوكس" وغيرها من الألعاب التى يعشقها الرجال، وستكون مفاجأة ان تراك مهتم بان تشاركها اللعب والمرح.


الحفلات الغنائية:


فتاة الدلو بطبيعتها تتمتع بحس فنى وإبداعى والموسيقى وغناء بأنواعه يروق لها، لذلك لا تتردد أن تدعوها على حفلة غنائية سواء كانت لفنان شعبى أو لفريق " أندر جراوند" أو حتى فى الأوبرا.

أماكن الأكل الغريبة:


إذا لم تكن من عشاق هذه الاقتراحات للأماكن السابقة فمن الممكن أن تختار مطعم أو مكان يقدم أطباق غريبة ذات مذاق خاص، لأن فتاة الدلو تعشق المغامرة وتفضل أن تجرب كل شيء جديد.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة