أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 9 / 12 / 2016

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 11:08 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 9 / 12 / 2016 فريق الزمالك
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 9 / 12 / 2016 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، مرتضى منصور لجهاز الزمالك: الإيقاف ممنوع ومواجهة التقصير بالغرامات.

 

مرتضى منصور لجهاز الزمالك: الإيقاف ممنوع ومواجهة التقصير بالغرامات

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع الجهاز الفنى للفريق خلال الساعات الأخيرة للتأكيد على رفضه التام إصدار أى عقوبة تتضمن إيقاف لاعب بسبب تقصيره أو خروجه عن النص فى المباريات.

 

أحمد دويدار يجتمع مع مرتضى منصور لحسم رحيله عن الزمالك

يعقد أحمد دويدار مدافع نادي الزمالك جلسة خاصة مع مرتضى منصور رئيس النادى خلال الساعات القليلة القادمة لحسم رحيله عن القلعة البيضاء فى الميركاتو الشتوى المقبل بناء على رغبة اللاعب.

 

أحمد توفيق و5 لاعبين فى مران مستبعدى الزمالك

تواجد أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك فى مران لاعبى الفريق المستبعدين من قائمة مباراة أسوان الأخيرة بالدورى لأول مرة بعد فترة غياب طويلة لتواجده فى الخدمة العسكرية.

 

مدافع الزمالك يرفض الإعارة للداخلية

تلقى إسلام جمال مدافع نادي الزمالك عرضا للانتقال لصفوف فريق الداخلية على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

ورفض إسلام جمال فكرة الرحيل لنادي الداخلية على سبيل الإعارة، خاصة أنه تلقى عروض خارجية فى الفترة الأخيرة أبرزها من ناديى الهلال والمريخ فى السودان.

 

أحمد مرتضى منصور يغادر المستشفى بعد شفائه من الجلطة

غادر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستشفى التى تواجد فيها خلال الأيام الماضية بعد تعرضه لجلطة فى القدم.

 

الزمالك يصل القاهرة بعد التعادل مع أسوان.. ومنع البدلاء من الراحة

وصل فريق الزمالك إلى القاهرة منذ قليل، قادما من أسوان بعد التعادل مع ممثل الصعيد سلبيا أمس الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الـ 14 لمسابقة الدورى الممتاز.

 

الزمالك يستحدث عقوبة جديدة لمنع اللاعبين من الغياب دون إذن

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى استحداث عقوبة جديدة لفرض الالتزام والانضباط داخل صفوف الفريق الكروى ومنع كل اللاعبين من الغياب عن التدريبات الجماعية بدون الحصول على أذن مسبق.

 

"دويدار" يكشف أسباب طلب الرحيل من الزمالك ويوجه رسالة لمرتضى منصور

كشف أحمد دويدار مدافع نادي الزمالك أسباب تمسكه بالرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوى القادم ، مؤكدا أن قراره نهائى ولا رجعة فيه وله أسبابه الخاصة التى حرص على توضيحها بشكل تفصيلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة