مدرب ستوك سيتى يطالب بتأجيل انضمام رمضان صبحى لمعسكر الفراعنة

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 11:24 ص
مدرب ستوك سيتى يطالب بتأجيل انضمام رمضان صبحى لمعسكر الفراعنة رمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الانجليزى، رغبته بتأجيل انضمام لاعبه المصرى رمضان صبحى، إلى معسكر "الفراعنة" استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين.

 

وقال مارك هيوز، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، إنه يود الاحتفاظ بجميع لاعبيه الأفارقة وأبرزهم رمضان صبحى حتى الثالث من يناير القادم، حيث يخوض ستوك سيتى مباراة واتفورد فى ذلك اليوم بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وأوضح مدرب ستوك سيتى، أنه تم التوصل لإتفاق مبدئى مع الاتحاد السنغالى والجهاز الفنى للمنتخب يقضى ببقاء اللاعب مامى ضيوف مع الفريق حتى مباراة واتفورد، فيما لا تزال المحاولات جارية مع مصر وكوت ديفوار لإقناعهما ببقاء رمضان صبحى وويلفريد بوني، على الرغم من صعوبة المهمة.

 

وتنص لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تنص على انضمام اللاعبين لمنتخبات بلادهم قبل انطلاق المسابقات القارية بـ14 يوماً.

 

وكانت قرعة المونديال الأفريقى، أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا وأوغندا ومالى.

 

جدير بالذكر أن هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، اختار رمضان صبحى ضمن قائمة الـ27 لاعباً استعداداً للمشاركة فى المونديال الأفريقى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

حاجة غريبة

رمضان صبحي في الاحتياطي او خارج التشكيل معظم الوقت و اذا لعب يلعب لفترة قصيرة كبديل. الان اصبح مهم جداً وجوده علي الدكة ؟ اري الا بعير كوبر اي اهتمام لهذا الطلب و يصر علي انضمام رمضان لمعسكر المنتخب حتي يتأقلم مع زملاءه و يستعد للنهائيات الافريقية.

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

ده مدرب

انا عايز افهم ليه يستنى عندك طالما انك على طول حاطه على الدكة ، زى مايكون انتوا كاتبين فى العقد أنه لاعب احتياطى ،، ،، انتوا عقدتم الولد ، وقللتم مستواه الفنى بركنته على الدكة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة