بالصور.. سائق توك توك يخصص يوم الاثنين من كل أسبوع لنقل المواطنين مجانا

الخميس، 29 ديسمبر 2016 02:46 م
بالصور.. سائق توك توك يخصص يوم الاثنين من كل أسبوع لنقل المواطنين مجانا التوتوك يعمل مجانا يوم الاثنين
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فى حب الله والوطن، للمستحق فقط" عبارة وضعها أحد سائقى التوك توك فى ظل ارتفاع أسعار المواصلات، وكنوع من تحمل المسئولية تجاه أهالى قريته وللتخفيف من على كاهل جيرانه، والإحساس بالآخرين، ومساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات المرضية، قرر الشاب مدحت عبد الرحمن تقديم ما يقدر عليه من خلال عمله البسيط كسائق توك توك.

 

سائق توك توك يخصص يوم الأثنين مجانا لنقل المواطنين
سائق توك توك يخصص يوم الإثنين مجانا لنقل المواطنين

 

مدحت عبد الرحمن يبلغ من العمر 20 عاما، من أهالى مركز السنطا بمحافظة الغربية، طالب بالمعهد النموذجى للدراسات التكنولوجيا المتطورة صباحا، ويعمل كسائق توك توك مساءا بعد نهاية يومه الدراسى.

 

خصص مدحت يوم الاثنين من كل أسبوع، ليقدم خدمة مجانية ، يقوم خلاله بنقل المواطنين مجانا ، وعلق يافطة على التوك توك الخاص به مكتوب عليها: "التوك توك مجانا يوم الإثنين من كل أسبوع، فى حب الله والوطن للمستحق فقط".

 

التوتوك يعمل مجانا يوم الاثنين
التوتوك يعمل مجانا يوم الاثنين

 

وأكد مدحت لليوم السابع من خلال خدمة صحافة المواطن أنه يقوم بذلك "لمساعدة الناس الغلابة"، وأنه يقوك بذلك طوال يوم الاثنين.

 

وتابع مدحت لليوم السابع: "بروح عند التأمين الصحى الموجود بالمركز، وبنقل الناس المريضة والغلبانة مجانا".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة