"بأمر الحب".. ريهانا تلغى متابعتها لإنستجرام جنيفر لوبيز "خطافة الرجالة".. والنجمة تعلن الحرب وتثير جنونها بصورة مع حبيبها السابق دريك.. مصدر يؤكد مرض ريهانا بسبب غيرتها.. والعاشق: بحب لوبيز وهتجوزها

الخميس، 29 ديسمبر 2016 03:33 م
"بأمر الحب".. ريهانا تلغى متابعتها لإنستجرام جنيفر لوبيز "خطافة الرجالة".. والنجمة تعلن الحرب وتثير جنونها بصورة مع حبيبها السابق دريك.. مصدر يؤكد مرض ريهانا بسبب غيرتها.. والعاشق: بحب لوبيز وهتجوزها ريهانا تلغى متابعتها لإنستجرام جنيفر لوبيز "خطافة الرجالة"
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تستطع النجمة العالمية ريهانا ضبط أعصابها بعد انتشار أخبار تؤكد علاقة دريك -حبيبها السابق- العاطفية بالنجمة جنيفر لوبيز، واتخذت ريهانا بالخطوة الأولى وحذفت متابعتها لصفحة جنيفر لوبيز على "إنستجرام" الأمر الذى أثار غضب لوبيز وجعلها تنشر صورة على صفحتها وهى تحتضن دريك، وهى الصورة التى أشعلت النار فى قلب ريهانا للدرجة التى جعلتها تمرض حسبما أكد مصدر مقرب منها لموقع ibtimes.

ريهانا ودريك3

ريهانا ودريك

وأوضح المصدر أن النجمة وصلت لدرجة أنها قد تلقى بهاتفها من ارتفاع 3 طوابق حتى لا تتابع أى مستجدات عن هذا الموضوع، مشيرا إلى أنها لم تتقبل فكرة أن دريك تخطى أزمة انفصاله عنها وبدأ "يعيش حياته" ويحب من جديد خاصة بعد أن أعلن حبه لها أمام العالم أجمع حين قبلها فى حفل mtv على المسرح.

ريهانا ودريك 1
ريهانا ودريك 1
ريهانا ودريك
ريهانا ودريك

وذكر موقع Hollywood Life أن مصدر مقرب من النجم دريك أكد أنه قال لوالدته إن جينيفر لوبيز هى المرأة المناسبة له وأنه يفكر فى الاستقرار وتكوين عائلة معها، مشيرا إلى أنه يشعر بمشاعر الحب تسرى فى جسده كلما اقترب منها وأنه لم يبتسم ويضحك من قلبه فى حياته كما يضحك وهو معها، مضيفا أنه يحترمها ولا يريد فقط علاقة جنسية معها ولكنه يحبها بصدق، كما أشار الموقع إلى أن والدة دريك وافقت على علاقتهما وباركتها خاصة وأن دريك لم يقل لها مثل هذا الكلام على أى امرأة دخل معها فى علاقة من قبل.

جنيفر لوبيز ودريك

جنيفر لوبيز ودريك

 

ونقل موقع hollywoodlife أن النجمة ريهانا تفتقد دريك كثيرا لدرجة أنها وضعت أحمر شفاه يشبه اللون الذى أطلق عليه توم فورد اسم "دريك" أثناء خروجها مع عائلتها، وأشار الموقع إلى أن اختيار ريهانا لهذا اللون هو رسالة خفية لدريك بأنها لا تزال تحمل مشاعر تجاهه، كما أكد أن ريهانا تمادت أكثر من ذلك وقامت بإلغاء أصدقائها المشتركين مع دريك على السوشيال ميديا.

ريهانا
ريهانا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة