5 أنواع من الأطعمة تجنبيهم للحصول على بطن مسطح.. أبرزهم "اللبان"

السبت، 24 ديسمبر 2016 08:00 ص
5 أنواع من الأطعمة تجنبيهم للحصول على بطن مسطح.. أبرزهم "اللبان" بطن غير مسطح
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد حلم الرشاقة والحصول على جسم ممشوق أهم أحلام الفتيات الذى يسعين إليه، لكن هناك كثير من الأخطاء تقع فيها الفتيات تؤدى إلى زيادة الوزن، بالإضافة إلى ترهل البطن الذى يعد من المشاكل التى تزعج الفتيات ويحاولن دائماً الوصول لحلول للحصول على بطن مسطح يبرز جمال خصرهن ويساعدهم على الإحساس بالرشاقة التى يحلمن بها.

 

وهناك عدد من الأطعمة يمكنك تجنبها للحصول على بطن مسطح، خالى من الترهل أو تراكم الدهون التى تزعجهن.

 

من أهم الأطعمة التى يجب أن تتجنبيها للحصول على بطن مسطح:

1-اللبان:

يعتبر اللبان من الأشياء التى تؤدى إلى زيادة الوزن بشكل عام وزيادة دهون البطن تحديداً، لأن فور مضغ اللبان يرسل المج إشارات للمعدة بالاستعداد إلى وجبة قادمة، وبالتالى تفرز المعدة حمض يؤدى إلى الشعور بالجوع.

اللبان
اللبان

2-المايونيز:

إن كنتِ من محبى المايونيز وسلطة المايونيز عليكِ أن تعرفين أولاً أن المايونيز يحتوى على 80 % دهون ومن أهم الأكلات التى تؤدى إلى زيادة الوزن بشكل سريع جداً.

المايونيز
المايونيز

3-الملح:

الأبيضان هما "الملح، والسكر" ولهما تأثر كبير على الصحة بشكل عام، لكن عليكِ أن تعرفين أن الملح تحديداً يقلل من فرصة خسارتك لدهون البطن التى تؤدى إلى الترهل المزعج.

الملح
الملح

4-الوجبات السريعة:

تعتبر الوجبات السريعة هى العدو الأول للرشاقة، لاحتوائها على قدر كبير جداً من الدهون والزيوت المهدرجة التى تؤدى إلى زيادة الوزن بشكل كبير وتراكم الدهون حول منطقتى البطن والأرداف.

الوجبات السريعة
الوجبات السريعة

5-المياه الغازية:

لا تبحثين عن بطن مسطح مادمتِ لم تتوقفين عن تناول المشروبات الغازية، لأنها من أهم الأشياء التى تساعد على ظهور "الكرش" بشكل سريع.

مياه غازية
مياه غازية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة