أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تجديد عقد فالنسيا عامين.. ومعركة لضم باييه

الخميس، 22 ديسمبر 2016 06:54 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تجديد عقد فالنسيا عامين.. ومعركة لضم باييه أنطونيو فالنسيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى اتفاقه مع الإكوادورى أنطونيو فالنسيا الظهير الأيمن للشياطين الحمر على تجديد عقده لمدة عامين ليستمر داخل الأولد ترافورد حتى يونيو 2019 .

 

أنطونيو فالنسيا
أنطونيو فالنسيا

مانشستر يونايتد يجدد لفالنسيا حتى يونيو 2019

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد منح إدارة النادى الضوء الأخضر لتجديد عقد فالنسيا الذى ينتهى فى يونيو 2017 ، بعد الثبات الفنى للاعب خلال الفترة الماضية على الجانب الدفاعى .

أوضحت الصحيفة ، إن فالنسيا وقع عقداً جديداً مع مانشستر يونايتد لمدة عامين وسيتم الإعلان عن هذا خلال أيام ، كما هنأ جوزيه مورينيو اللاعب بالبقاء داخل الأولد ترافورد بعد القلق الذى كان يسيطر عليه خوفاً من تحديد مدة استمرار مع الشياطين الحمر بموسم واحد على الأقل .

الأكوادورى أنطونيو فالنسيا البالغ من العمر 31 عاماً انضم إلى مانشستر يونايتد فى 2009 قادماً من ويجان الإنجليزى وخاض 190 مباراة خلال السبع سنوات التى قضاها فى صفوف الشياطين الحمر .

 

ديميترى باييه
ديميترى باييه

جوزيه مورينيو يخوض معركة خاصة مع فينجر على ضم "باييه"

فى سياق مختلف ، أعلن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد خوضه معركة فى ميركاتو الشتاء مع أرسين فينجر مدرب أرسنال على ضم ديميترى باييه نجم وستهام يونايتد .

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، إن مورينيو دخل سباق ضم "باييه" من أجل تدعيم الجانب الهجومى للشياطين الحمر وكشفت مصادر مقربة من اللاعب الفرنسى أن شرطه الوحيد الإبقاء على راتبه الأسبوعى البالغ 120 ألف إسترلينى أسبوعياً .

يستغل مانشستر يونايتد العلاقة التى تجمع ديميترى باييه ببول بوجبا صانع ألعاب الفريق أملاً فى إنهاء صفقة إنتقاله إلى الأولد ترافورد بشكل رسمى .

جدير بالذكر أن مسئولى وستهام يونايتد قد وقعوا عقداً طويل الأمد مع باييه حتى يونيو 2021 براتب أسبوعى 120 ألف إسترلينى كأغلى راتب فى تاريخ النادى . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة