أخبار أرسنال اليوم.. ظهير فالنسيا يؤكد بقاء فينجر

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 11:14 ص
أخبار أرسنال اليوم.. ظهير فالنسيا يؤكد بقاء فينجر فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسى أرسين فينجر، مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، نيته فى تمديد تعاقده مع المدفعجية، خلال الصيف المقبل، ليوجه صدمة قوية للمطالبين برحيله عن صفوف الفريق اللندنى.

مفاوضات لاعب فالنسيا تشير لنية فينجر فى البقاء مع أرسنال

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أرسين فينجر أعطى إشارة لنيته فى البقاء مع نادى أرسنال خلال الموسم المقبل، بعد أن بدأ فى مفاوضات مع إدارة نادى فالنسيا الإسبانى لضم ظهيرهم خوسيه جايا، خلال الصيف المقبل.

جايا
جايا

وأشارت الصحيفة إلى أن فينجر يعطى إشارة لبقائه مع أرسنال بتلك الصفقة التى سيتم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرا لأن تعاقد المدرب الفرنسى مع المدفعجية ينتهى بحلول الصيف المقبل، وكونه يشرع فى إتمام صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات المقبل يشير إلى حرصه على مستقبله فى النادى الإنجليزى.

صفقات محتملة لأرسنال خلال الصيف المقبل

يعد خوسيه جايا البالغ من العمر 21 عاما واحدا من أهم الصفقات المحتمل إب اكتمالها خلال الصيف المقبل، فإن مركز الظهير الأيسر هو أحد المراكز التى يريد أرسنال تعزيزها.

كيران جيبس
كيران جيبس

 

ويعد كيران جيبس أول المرشحين للرحيل عن أرسنال نظرا لأن إدارة المدفعجية لم تقدم له أى مفاوضات لتمديد تعاقده، على الرغم من انه لم يتبقى فى تعاقده مع النادى الانجليزى سوى 18 شهرا.

فينجر
فينجر

 

ويحتاج أرسنال للتعاقد مع لاعبين فى مركز وسط الدفاع وخط الوسط وفى خط الهجوم أيضا، نظرا لإصابة دانى ويلباك التى تنتهى فى مايو المقبل، بالإضافة إلى مخاوف رحيل مسعود أوزيل والكسيس سانشيز اللذين لم يوقعا صفقات جديدة حتى الآن.

بيتر تشيك
بيتر تشيك

ومن المفترض أيضا أن تبحث إدارة أرسنال عن حارس مرمى بديلا عن بيتر تشيك الذى سيكمل 35 عاما فى مايو المقبل، وأشار ديفيد أوسبينا إلى أنه لا يريد البقاء لموسم جديد فى دور الحارس الاحتياطى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة