محافظ سوهاج: الانتهاء من إنشاء مستشفى الإدمان بقرية بلصفورة بعد 18 شهرًا

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 10:24 م
محافظ سوهاج: الانتهاء من إنشاء مستشفى الإدمان بقرية بلصفورة بعد 18 شهرًا محافظ سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، استمرار الأعمال الإنشائية بمستشفى بلصفورة لعلاج الإدمان بسوهاج، التابع للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، وأن نسبة الأعمال بالمستشفى بلغت 25% إذ تم الانتهاء من الهيكل الخرسانى للسقف الأرضى وجارى استكمال باقى الإنشاءات.

وأوضح المحافظ، فى تصريحات خاصة، أن مستشفى علاج الإدمان ببلصفورة يعد الأول من نوعه على مستوى الصعيد والثالث على مستوى الجمهورية، ويقام على مساحة 6000 متر مربع، وبتكلفة حوالى 41 مليون جنيه، وطاقة استيعابية 700 سرير، لافتا إلى أنه تم بدء العمل بالمستشفى فى شهر يونيو الماضى ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 18 شهرا من الآن.

وأضاف عبدالمنعم، أن المشروع يضم مبنى المستشفى المكون من 3 طوابق وبوابة رئيسية وغرفة أمن وغرفة للنفايات ومبنى الكهرباء بالإضافة إلى منطقة ترفيه وملاعب.

 وأكد أن تلك المراكز والمستشفيات المتخصصة تأتى فى إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لأبناء الصعيد مشيرا إلى أهمية تلك المراكز والمستشفيات المتخصصة فى تطوير المنظومة الطبية بمحافظة سوهاج وتقديم خدمة طبية متميزة لأبناء سوهاج وباقى محافظات الصعيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة