مواجهات نارية تنتظر المحترفين فى "السبت الكروى".. محمد صلاح يحمل أحلام روما فى قمة يوفنتوس.. المحمدى يحتفل بالمئوية الثانية مع هال سيتى..رمضان صبحى يواجه ليستر.. واختبارات متوازنة لعبد الشافى وكهربا

السبت، 17 ديسمبر 2016 10:00 ص
مواجهات نارية تنتظر المحترفين فى "السبت الكروى".. محمد صلاح يحمل أحلام روما فى قمة يوفنتوس.. المحمدى يحتفل بالمئوية الثانية مع هال سيتى..رمضان صبحى يواجه ليستر.. واختبارات متوازنة لعبد الشافى وكهربا رمضان صبحى ومحمد صلاح واحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم، السبت، يتجدد لقاء جماهير الكرة المصرية مع المحترفين في مختلف الاندية الأوروبية والعربية مع توالي المنافسات قبل بدء فترة العطلة الشتوية بعد أيام قليلة، والتى يختلف مدتها من دولة لأخرى، التقرير التالي يستعرض أبرز المواجهات التى تنتظر المحترفين اليوم.

 

محمد صلاح

سيكون ملعب "يوفنتوس أرينا"، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، السبت، مسرحاً لقمة مباريات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي "الكالتشيو"، عندما يلتقي يوفنتوس مع روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح.

الإثارة والمتعة عنوان مواجهة يوفنتوس وروما في المنافسة التي تجمعهما على حصد لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، حيث يتصدر يوفنتوس لائحة الترتيب برصيد 39 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم عودة محمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في "الكاحل الأيمن"، والتي أبعدته عن مباريات الفريق أمام لاتسيو وميلان بمسابقة الدورى الإيطالي، واسترا جيورجيو الروماني ببطولة الدورى الأوروبي "اليوروباليج".

ويبقى لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنادي روما، هو صاحب القرار الأول والأخير بشأن الدفع باللاعب محمد صلاح في التشكيلة الأساسية أو إشراكه في الشوط الثاني من عمر المباراة، ويتطلع روما لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع اليوفي إلى نقطة واحدة وذلك بتحقيق الفوز.

 

أحمد المحمدى

فى سياق آخر، سيكون أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطني، على موعد مع التاريخ، عندما يحل هال سيتي ضيفاً على وستهام يونايتد فى الخامسة مساء اليوم، بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيخوض أحمد المحمدى المباراة رقم 200 بقميص هال سيتي في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، ويأمل اللاعب المصري في قيادة "التايجرز" لتحقيق أول فوز منذ 6 نوفمبر الماضي، إذ بات الفريق يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بسبب تراجع النتائج.

ويحتل هال سيتي المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز الخامس عشر برصد 16 نقطة.

 

رمضان صبحى

فى ذات الصدد، تبدو حظوظ رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطني في المشاركة "أساسياً" في مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي، المحدد لها الخامسة مساء اليوم، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة ذاتها كبيرة.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف ماركو أرناوتوفيتش نجم ستوك سيتي لمدة ثلاث مباريات بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة الفريق الماضية أمام ساوثهامبتون والتي انتهت بالتعادل السلبي، مما يفتح الباب أمام رمضان صبحي للمشاركة في مباراة اليوم.

ويحتل ستوك سيتي المركز الـ 12 في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي "حامل اللقب" المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، وبمسابقة دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، يلتقي فريق بارنسلي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري سام مرسي مع كادريف سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ22.

 

عبد الشافى وكهربا

من ناحية أخرى ينتظر الثنائي المصري محمد عبد الشافى ومحمود "كهربا" مواجهات متوازنة بمسابقة الدوري السعودي، عندما يحل الاهلى ضيفاً على التعاون فى السابعة إلا ربع مساء، بينما يلتقي اتحاد جدة مع الفتح بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى السعودي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة