نيابة شبين القناطر: لحوم الحمير المضبوطة بحوزة سائق طعام للأسود

الخميس، 15 ديسمبر 2016 12:58 م
نيابة شبين القناطر: لحوم الحمير المضبوطة بحوزة سائق طعام للأسود حمير مذبوحة - أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة بشبين القناطر، أن الحمير المذبوحة المضبوطة بمعرفة مباحث القليوبية، بالاشتراك مع مجموعة من الأهالى بحوزرة سائق سيارة نقل، كان ينقلهم للسيرك القومى كطعام للأسود.

وأكدت التحقيقات أن السائق معه جميع المستندات وأوراق تثبت تحميله لكميات من الحمير المذبوحة لتوصيلها للسيرك القومى، وأن الحمير يتم استخدامها كطعام للأسود التى يتم تدريبها على عرض فقرات للجمهور.

كان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من نقطة شرطة عرب جهينة، يفيد بضبط سيارة نقل محملة بـ19 حمارا مذبوحا، فانتقل العميد محمد الألفى رئيس مباحث المديرية، والعقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، وتبين أن سيارة نقل محمل عليها حمير مذبوحة شاهدها الأهالى فى قرية عرب جهينة، فقاموا بمطاردتها وقاموا بضبط السائق وإخطار نقطة الشرطة، فتم القبض على السائق ونقل السيارة إلى نقطة الشرطة، وتم التحفظ عليها.

وبسؤال السائق لمعرفة مصدر الحمير وإلى أين يقوم بتوصيلها، أكد أنه يوصلها للسيرك القومى طعاما للأسود، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الطب البيطرى بالقليوبية لإعمال شئونه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة