رئيسة شركة أمريكية: حادث البطرسية جزء من إرهاب لا تسلم منه أى دولة

الخميس، 15 ديسمبر 2016 02:34 م
رئيسة شركة أمريكية: حادث البطرسية جزء من إرهاب لا تسلم منه أى دولة حادث الكنيسة البطرسية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هنا بيرنز، رئيسة شركة MRC LLC، الأمريكية الخاصة بالإستشارات المالية، فى مقال لها بموقع "ذا هيل" إن الثقافة المصرية قادرة على تجاوز أى دوافع للكراهية أو اضطرابات سياسية أو اقتصادية.

 

وتحدثت بيرنز عن زيارتها لمصر الأسبوع الماضى والتى انتهت بعد الهجوم الإرهابى المأسوى الذى إستهدف الكنيسة البطرسية داخل مجمع الكاتدرائية فى العباسية، مشيرة إلى أنه جزء من الإرهاب الذى يستهدف الحياة فى أوروبا والولايات المتحدة وكل دول العالم.

 

وأضافت أن ما استطاعت رؤيته خلال أسبوع قضته شهدت فيه الكثير من التحديات التى يواجهها المصريين، هو أن ثقافة مصر صامدة وتسطيع تجاوز أى إضطرابات.

وأن مصر تواجه تحديات إقتصادية ضخمة لكن الحكومة عازمة على التغلب عليها وقد نفذت الإصلاحات والتشريعات الضرورية والهامة التى تمس السكان بهدف تحقيق أقصى قدر من الشمول المالى.

وجددت بيرنز تأكيدها على أن ما شهدته مصر مؤخراً هو جزء من الإرهاب الذى يضرب العالم، ولا تسلم منه أى دولة.

 

وتحدثت رئيسة الشركة التى تقدم الإستشارات المالية للقطاع الخاص وكذلك غير الهادف للربح، عن رحلتها من الفيوم للأقصر، حيث شهدت الكثير من الفنانين والمصممين من أصحاب الحرف اليدوية قائلة إن الثقافة المصرية مليئة بالفنانين الموهوبين الذين لم يلحظ العالم حتى الآن إبداعاتهم. وأضافت أنها غادرت مصر فى رهبة من بلد جمالها ومواهبها منقطعة النظير، ثقافتها غنية ومجيدة إذ أن حضارتها لم تصمد فقط 7 آلاف سنة وسط الإضطرابات الطبيعية وغير الطبيعية، لكنها تزدهر اليوم أيضا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة