بالصور.. سائقى شركات النقل الخاص يطالبون بتقنين وضع "أوبر" فى فرنسا

الخميس، 15 ديسمبر 2016 03:40 م
بالصور.. سائقى شركات النقل الخاص يطالبون بتقنين وضع "أوبر" فى فرنسا أحد سائقى فى تى سى
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة " لو فيجارو" الفرنسية، ان مئات من سائقى سيارات الأجرة الخاصة فى فرنسا تجمعوا وفى وقت مبكر من فجر اليوم الخميس فى منطقة بورت مايو، وأغلقوا كل الشوارع المؤدية إلى المطارات فى مختلف انحاء باريس، للتنديد بسوء أوضاعهم ، والمطالبة بتحسين الأجور، وتقنين اوضاع شركة "أوبر".

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن تلك التظاهرات والتجمعات تعد الرابعة فى عام واحد، وكان من بين المشاركين فى تظاهرات اليوم، شركة "فى تى سى" و" كابا" و"يو ان اس ايه"، ودعا رؤساء تلك الشركات الخاصة إلى تلك التظاهرات اليوم، وأن التظاهرات سوف تنتشر فى مختلف أنحاء البلاد وسوف تنتهى بتجمع كبير للغاية امام مقر شركة أوبر التى تستحوذ على هذا العمل، وأصبحت عائق امامهم.

 

سيارة نقل خاصة  فى تى سى
سيارة نقل خاصة فى تى سى

 

ومن ناحيته ناشد فابيان توسولينى نائب الامين العام للكونفدرالية الديمقراطية الفرنسية العمل، السائقين المشاركين فى التظاهرات بغلق تطبيقات شركاتهم حتى يكون اضرابهم عن العمل لفترة الاحتجاجات اكثر تأثيرا، وأضاف فابيان، " لابد أن يشعر الجميع بقيمة السائقين فى مجال الشركات الخاصة".

تنديدات بـاوبر
تنديدات بـاوبر

 

وشهدت فرنسا على مدار العام الجارى تظاهرات كبيرة من قبل سائقى الشركات الخاصة للمطالبة بزيادة الأجرة وتقنين اوضاع التاكسى و شكرة "اوبر"، وقام السائقين بقطع حركة السير فى الكثير من شوارع باريس.

 

السائقين يقطعون الطرق
السائقين يقطعون الطرق

 

تظاهرات سائقى فى تى سى
تظاهرات سائقى فى تى سى

 

جانب من التظاهرات
جانب من التظاهرات

 

لافتات مطالبة الدولة بالتدخل
لافتات مطالبة الدولة بالتدخل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة