أحمد راتب.. يرحل قبل استكمال مشاهده فى "الأب الروحى"

الخميس، 15 ديسمبر 2016 03:00 ص
أحمد راتب.. يرحل قبل استكمال مشاهده فى "الأب الروحى" احمد راتب
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عام 2016 يختتم أيامه الأخيرة بأوجاع داخل الوسط الفنى، بخطف نجوم الزمن الجميل، فعقب وفاة الفنانة القديرة زبيدة ثروت، رحل الفنان الكبير أحمد راتب عن عمر يناهز 67 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية داخل أحد المستشفيات فى مدينة 6 أكتوبر، حيث كان يمكث فى العناية المركز فى الفترة الأخيرة حسبما صرح زوج ابنته لوسائل الإعلام.

 

وبالتزامن مع عرض مسرحيت الجديدة يوميا على مسرح قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون بعنوان "بلد السلطان"، كان أيضا يصور مشاهد فى مسلسل "الأب الروحى" والذى يكتبه هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وهو من بطولة النجم محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، وآخرون، إنتاج فنون مصر الملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز، وريمون مقار، ولكن كلمة الله نفذت وخطفه الموت ورحل عن عالمنا قبل الانتهاء من تصوير العمل وقبل أن يشاهده على الفضائيات، إذ أن الأب الروحى كان مقررا عرضه خلال الشهر المقبل ، كما أنه كان مرشحا لأعمال درامية فى السباق الرمضانى المقبل 2017.

 

ويعد الفنان أحمد راتب من أبرع الفنانين الذين أدوا الأدوار الهزلية اللاذعة، وارتبط مع النجم عادل إمام بصداقة من نوع خاص، حيث تعاونا سويا فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان آخرها مسلسل "أستاذ ورئيس قسم".

 

 يذكر أن أحمد راتب مواليد 23 يناير 1949، لديه 4 بنات هما لمياء، لبنى، لميس، ياسمين، تخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة