فى اجتماع أمنى مصغر.. الرئيس السيسى يتلقى تقريرًا حول ملابسات حادث الكنيسة البطرسية.. ويوجه بسرعة القبض على الإرهابيين وتقديمهم للعدالة.. ويشدد: الدولة عازمة على القصاص

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 12:39 م
فى اجتماع أمنى مصغر.. الرئيس السيسى يتلقى تقريرًا حول ملابسات حادث الكنيسة البطرسية.. ويوجه بسرعة القبض على الإرهابيين وتقديمهم للعدالة.. ويشدد: الدولة عازمة على القصاص الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاجتماع الأمنى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، اجتماعاً حضره المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بالإضافة إلى مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، ورئيس هيئة الأمن القومى، ورئيس جهاز الأمن الوطنى، وذلك لمتابعة الموقف الأمنى فى ضوء الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف أمس الكنيسة البطرسية بالعباسية.
 
وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس تلقى خلال الاجتماع تقريراً حول ملابسات الحادث الإرهابى، وما توصلت إليه الأجهزة الأمنية من أدلة من واقع معاينة موقع الحادث، وما تقوم به من جهود فى سبيل الوصول إلى مرتكبيه.
 
وأكد الرئيس فى هذا الإطار، على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل سرعة القبض على مرتكبى الحادث وتقديمهم إلى العدالة فى أسرع وقت، مؤكداً على أن الدولة عازمة على القصاص لضحايا هذا الحادث من المصريين الأبرياء.
 
وأضاف المُتحدث الرسمى أنه تم خلال الاجتماع أيضاً استعراض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية فى البلاد، حيث اطلع الرئيس على تقرير حول الإجراءات التى تقوم بها القوات المسلحة وقوات الشرطة لمكافحة العناصر والخلايا الإرهابية فى مختلف أنحاء الجمهورية وترسيخ الأمن والاستقرار فيها.
 
وأشاد الرئيس خلال الاجتماع بالجهود التى يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية فى التصدى للعمليات الإرهابية فى جميع أنحاء مصر، وما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصرى، مؤكداً على ضرورة مواصلة هذه الجهود وتعزيزها، لاسيما وأن خطر الإرهاب لا يزال يلقى بظلاله الهدامة، وهو ما يتطلب الاستمرار فى جهود مكافحته بكل قوة وحسم، فضلاً عن تعزيز التكاتف والتضامن ووحدة الصف.
 
كما أشاد الرئيس بما أظهره الشعب المصرى من الوقوف صفاً واحداً فى مواجهة الإرهاب الغاشم، مؤكداً على أن العمليات الإرهابية لن تزيد المصريين إلا إصراراً على اجتثاث جذوره من أرضها المقدسة.
 
ووجه الرئيس السيسي فى نهاية الاجتماع جميع الأجهزة الأمنية بأهمية استمرار العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالى بما يضمن الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

معبر رفح

السر وراء فتح معبر رفح الإرهابية قطر وحماس ينفذون ما يبغون ويرحلون فى هدوء تام واحنا نايمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

محاكمة عسكرية ياريس عشان خاطر ربنا

كفاية بطء ونتمنى محاكمة عسكرية عاجلة ليرتدع الجميع ارجوكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة