محافظ الإسماعيلية يوجه بسرعة تشكيل لجنة حصر الأراضى شرق القناة

السبت، 10 ديسمبر 2016 06:49 م
محافظ الإسماعيلية يوجه بسرعة تشكيل لجنة حصر الأراضى شرق القناة جانب من اللقاء
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، بضرورة الانتهاء من تشكيل لجنة حصر الأراضي بمنطقة جنوب القنطرة شرق وتخصيص 10 آلاف فدان لأبناء المحافظة وبحث و مناقشة آليات عمل اللجنة ومراجعة موقف الأراضى وحصر التعديات الواقعة على بعض المناطق وآليات التعامل معها، و ذلك لإعداد تقرير تفصيلى بالموقف كاملاً للعرض على رئيس مجلس الوزراء.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده اليوم محافظ الإسماعيلية، بحضور المهندس عبد الله الزغبى رئيس مركز و مدينة القنطرة شرق، والمهندس محمد صلاح ممثلاً عن هيئة التعمير والتنمية الزراعية، وبحضور ممثلى هيئة المساحة المدنية والقوات المسلحة.

 

وأشار المحافظ إلى أن هذا اللقاء يأتى فى إطار تنفيذ خطة الدولة والاهتمام بالشباب وخلق المزيد من فرص العمل ومواجهة البطالة، وبناءاً على الطلب المقدم من محافظ الإسماعيلية لرئاسة مجلس الوزراء بشأن الموافقة على تخصيص مساحة 10 آلاف فدان بشرق قناة السويس، يتم تخصيصها لأبناء المحافظة وشباب الخريجين لاستثمارها وزراعتها.

 

وطالب المحافظ  بسرعة الانتهاء من التجهيز والإعداد لبدء الإجراءات التنفيذية لعمل اللجنة والانتهاء من إعداد وتجهيز التقرير التفصيلى بالموقف كاملا وتدقيق كافة البيانات وإعداد التقرير النهائى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة