هل يغيب "مصطفى فتحى" على درب "مسعد" أم يكتفى بشهر؟

السبت، 05 نوفمبر 2016 09:30 ص
هل يغيب "مصطفى فتحى" على درب "مسعد" أم يكتفى بشهر؟ مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتابت جماهير الزمالك حالة من القلق فور الإعلان عن إصابة مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق فى الركبة وحاجته إلى شهر من أجل إجراء عملية جراحية بخلاف مدة التعافى من الإصابة ما أدى إلى ابتعاده عن مواجهة فريقه أمام المصرى أمس، بخلاف مواجهة المنتخب الوطنى وغانا، المقرر لها 13 نوفمبر الجارى، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بر بروسيا.

القلق لدى جماهير الزمالك أن يتكرر سيناريو محمد مسعد الوافد الجديد للقلعة البيضاء من مصر المقاصة فى الصيف الماضى حيث يغيب اللاعب عن قلعة ميت عقبة منذ ما يقرب 3 شهور ونصف الشهر بعد إجرائه لعملية غضروف الركبة وهو ما يخشى أبناء ميت عقبة تكراره مع حالة مصطفى فتحى.

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، عن اختلاف حالة مصطفى فتحى عن محمد مسعد حيث قال مصطفى فتحى سيجرى عملية إزالة بالغضروف بينما الوافد الجديد أجرى جراحة لتخييط الغضروف فحالة مصطفى فتحى لن تستغرق سوى شهر وأسبوع بالتمام والكمال وسيتم إعداده بعدها مباشرة للعودة إلى الفريق.

أضاف تيجانا أن الزمالك يملك من البدائل ما يجعله غير قلق من الإصابات التى لحقت بنجوم الفريق، مشدداً على أن جميع المصابين يتم متابعتهم من خلال الجهاز الطبى لاستعادتهم فى أقرب فترة ممكنة مع وجود حالة من الطمأنينة بعودة عدد من المصابين فى الفترة الجارية مثل محمد إبراهيم وريكو ومحمد مسعد بخلاف على فتحى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة