حملات أمنية على مواقف كفرالشيخ ودمياط للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة

السبت، 05 نوفمبر 2016 08:14 م
حملات أمنية على مواقف كفرالشيخ ودمياط للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة موقف سيارات - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان - دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، بتفقد كل الخدمات المرورية بمدينتى كفر الشيخ، ودسوق، ومجمع مواقف السيارات الأجرة، للوقوف على الحالة المرورية وعلى تطبيق السائقين للتعريفة الجديدة، حتى لا يحدث من السائقين أى زيادة عمّا تم تقنينه لضمان تحقيق ذلك تنسيقا مع ضباط المرور.

وقال اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ: "إن الجولة التفقدية لمتابعة المواقف فى ضوء الإجراءات التى تتخذها الدولة للإصلاح الاقتصادى، وزيادة تعريفة ركوب المواصلات العامة، وما يترتب عليه من تأثير على قطاع عريض من المواطنين، وإلقاء المزيد من الأعباء على الطبقة المتوسطة والفقيرة".

وأضاف مدير الأمن، خلال تصريح صحفى، أن تفقد الحالة العامة بالموافق يأتى ضمن تعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة مع مسئولى المحافظات لإحكام السيطرة على سيارات الأجرة، وضمان عدم استغلال قائديها لارتفاع أسعار المحروقات فى رفع التعريفة عن الحد المسموح به، فضلا عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تعطل مصالح المواطنين.

كما شهدت جميع مواقف السرفيس ومواقف نقل الركاب بين المحافظات، تواجدا مكثفا من رجال المرور بدمياط لمتابعة ضبط الأسعار الخاصة بتعريفة الركوب فى أول يوم لتطبيق التعريفة الجديدة، ومنع جشع سائقى المركبات واستغلال الظروف الاقتصادية التى فرضت على الحكومة رفع أسعار الوقود.

وكان الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، قد كلف إدارة مرور دمياط والمواقف بالتواجد بمواقف السيارات الأجرة، وتحرير المحاضر اللازمة لسائقيها فى حالة طلبهم تحصيل مبالغ مالية مقابل أجرة نقل الركاب بالمخالفة للتعريفة المقررة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة