محمد صلاح على رأس 8 لاعبين عادوا للحياة الكروية بعد تهديدات القتل البطىء

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 10:00 ص
محمد صلاح على رأس 8 لاعبين عادوا للحياة الكروية بعد تهديدات القتل البطىء محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتخذ مهنة كرة القدم منحنيات بين الهبوط والصعود بحسب ظروف اللاعبين، حيث أحيانا تتحكم الإصابات فى مصير اللاعبين، وكذلك القرارت الخاطئة للاعبين فى الانتقال إلى أندية بها العديد من الأماكن المحجوزة للاعبين آخرين، وهى ما تؤثر بشدة على مسيرتهم داخل الملاعب، وأبرز مثل على ذلك النجم المصرى محمد صلاح.

وفى التقرير التالى نرصد أبرز 8 لاعبين عادوا للحياة الكروية بعد فترة للنسيان كانت أشبه بالقتل البطئ لمستقبلهم الرياضى ..

1- محمد صلاح

 

بدأت نجومية الجناح المصرى ترتفع بشكل كبير عندما بدأ مسيرته الإحترافية فى صفوف بازل السويسرى، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي فى يناير 2014 ولكنه تعرض للظلم تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق وقتها، ليقرر إنقاذ مسيرته من بوابة الدوري الإيطالي عندما انتقل إلى فيورنتينا قادما من صفوف البلوز على سبيل الإعارة ومن بعده روما الذى عاد للتألق بعدها.

 

2- فرانسيس كوكلين

لاعب الوسط الفرنسي الذى بدأ مع آرسنال الإنجليزي بعام 2009 وبدأ يظهر فى 2011 مع الفريق الأول، ولكن انضم لفريق تشارلتون أتلتيك على سبيل الإعارة فى عام 2014 ، وعانى سلسلة من الإصابات، قبل أن يصبح أساسيا فى تشكيلة مواطنه أرسين فينجر من الموسم قبل الماضى.

 

3- فيكتور موسيس

الجناح النيجيري الذى يلعب حاليا لتشيلسي الإنجليزي وهو من العناصر الأساسية فى تشكيل الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى الحالى للبلوز، وبدأ اللاعب مسيرته مبكرا فى البريميرليج حيث لعب لكريستال بالاس ثم ويجان أتلتيك، قبل الإنتقال للبلوز والذى شهد فترة ركوده الكورى مثل محمد صلاح، لينتقل بعدها على سبيل الإعارة لكل من ليفربول، ستوك سيتي وويستهام يونايتد، قبل أن يعود أساسيا هذا الموسم مع البلوز.

 

4- خوان فيرون

Argentina's midfielder Juan Sebastian Ve

لاعب الوسط الأرجنتيني السابق، كان متألقا بشكل كبير فى صفوف لاتسيو الإيطالى، قبل الإنتقال للدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد خلال الفترة التى شهدت تراجعه بشكل كبير، وأراد إنقاذ مسيرته من خلال تشيلسي ليزداد الأمر سوءا بالنسبة له، قبل أن يغادر أوروبا ويعود للأرجنتين لنادي إستوديانتيس دي لا بلاتا والذى فاز معه بلقب كأس ليبرتادوريس، والإنضمام للمنتخب الأرجنتيني فى كأس العالم 2010 .

 

5- ماريو بالوتيللي

المهاجم الإيطالى الذى يتميز بإمكانيات فنية وبدنية كبيرة، دفع ثمن غلطة كبيرة ارتكبها بالإنتقال إلى ليفربول الإنجليزي، من صفوف ميلان ولم يلعب طوال الموسم إلا مباراة واحدة، ليعود إلى قلعة سان سيرو على سبيل الإعارة، قبل أن تنتهى إعارته ويعود للريدز ولم يجد مكان، ثم انتقل إلى نيس الفرنسي هذا الموسم ويقدم مستويات كبيرة، لدرجة تسجيله 6 أهداف فى أول 5 مباريات فقط.

 

6- أنخيل دى ماريا

النجم الأرجنتيني الذى كان رائعا مع ريال مدريد الإسبانى، قبل أن يقرر الإنتقال إلى مانشستر يونايتد فى 2014 ويقضى موسم للنسيان تحت قيادة المدرب الهولندى لويس فان جال، ليقرر الإنتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي والذى يقدم معه مستويات مبهرة.

 

7- خافيير هيرنانديز

المهاجم المكسيكي الذى انضم على سبيل الإعارة إلى ريال مدريد الإسبانى قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولم يقدم المنتظر منه مع الناديين السابقين، ولكنه أنقذ مسيرته بالإنتقال إلى باير ليفركوزن الألمانى الموسم المانى، وصار بعد ذلك هدافا للفريق.

 

8- لويس نانى

الجناح البرتغالى الذى تراجع مستواه فى أواخر مواسمه مع مانشستر يونايتد، وفاجئ الريد ديفيلز جماهيره بتوقيع معه عقد فى 2013 لـ5 سنوات، قبل أن ينتقل للإعارة إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى ويقدم موسم رائعا، ثم فناربخشة التركى ومن بعده فالنسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة