تشيلسى يتستر على اعتداء جنسى داخل ستامفورد برديج بـ"رشوة" مادية

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 12:00 م
تشيلسى يتستر على اعتداء جنسى داخل ستامفورد برديج بـ"رشوة" مادية تشيلسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير ووسائل إعلام إنجليزية، أن نادى تشيلسى لكرة القدم، اضطر إلى دفع مبلغ مالى، بطريقة سرية، لأحد لاعبيه فى فريق الشباب، بعدما اتهم مدربا سابقا، بالاعتداء عليه أيام كان طفلا.

 

أشارت شبكة "سكاى نيوز"، أن مسئولى تشيلسى قاموا بدفع المبلغ المالى للاعب، بعدما هدد بالإعلان عن الأمر للعموم، والقول إنه تعرض للاعتداء الجنسى خلال عقد السبعينيات من القرن الماضى، من قبل مدرب الشباب، آنذاك، إيدى هيث، ولأكثر من عقد من الزمن.

 

وبعدما استلم المبلغ، خلال السنوات الثلاث الماضية، التزم اللاعب، إلى جانب عائلته، بعدم الإدلاء بأى تصريحات بشأن الاعتداء.

 

وذكر تشيلسى، فى بيان، الثلاثاء، أنه أوكل إلى مكتب محاماة إجراء تحقيق كامل بشأن حادثة مرتبطة بـ"موظف" فى سبعينيات القرن الماضى، رحل عن الحياة.

 

وتأتى خطوة تشيلسى فيما ينظر كل من اتحاد الكرة الإنجليزى وجهاز الشرطة، فى اتهامات بالاعتداء الجنسى تعود إلى عقود مضت، أبلغ عنها لاعبون.

 

ولم ينف النادى المملوك للروسى، رومان أبراموفيتش، دفع مبلغ مادى للشخص الذى اتهم هيث، فى سبيل "تسوية القضية".

 

ويتزامن اتفاق التستر الجنسى، فى تشيلسى، مع فضيحة أخرى تفجرت مؤخرا فى الكرة الإنجليزية، بعد تقارير عن محاولة المدرب السابق، بارى بينيل الانتحار، قبل أيام، جراء تداعيات فضيحة اعتداءات جنسية اتهم بارتكابها بحق لاعبين ناشئين.

 

وفتحت الشرطة البريطانية، تحقيقا، فى اعتداءات جنسية مفترضة على ناشئين، بعدما اتهم عدد من اللاعبين المدرب بينيل بالاعتداء عليهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة