أخبار مانشستر يونايتد اليوم: مورينيو يفاجئ فناربخشة بهذا النجم

الخميس، 03 نوفمبر 2016 10:45 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: مورينيو يفاجئ فناربخشة بهذا النجم مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل اليوم مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفاً على فناربخشة التركى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدورى الأوروبى، فى المباراة التى يسعى الريد ديفيلز لحسمها لصالحه، من أجل تعزيز فرصته فى التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

 

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، ينوى إجراء بعض التغييرات على التشكيل الذى سيخوض به المباراة، لعل أبرز هذه التعديلات عودة المدافع فيل جونز العائد من إصابة طويلة للتشكيل الأساسى للفريق.

.Phil Jones has only appeared for Man Utds U21s this season

وبررت الصحيفة موقف مورينيو بشأن التشكيلة الأساسية لنادى مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم، علماً بأن الفريق لديه العديد من اللاعبين المصابين خلال الوقت الحالى، وهم فالنسيا وكريس سمالينج وكذلك إريك بايلى، كما من المتوقع أن يبدأ الإيطالى ماتيو دارميان فى مركز الظهير الأيمن بدلا من الإكوادورى أنطونيو فالنسيا.

 

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على فينورد الهولندى "الوصيف".

رحيل مدرب رديف مانشستر يونايتد

من ناحية أخرى، أعلن مانشستر يونايتد عن رحيل مدرب الفريق الرديف "وارين جويس" إلى فريق ويجان أتلتيك بدورى الدرجة الأولى الإنجليزى ليتولى منصب المدير الفنى.

 

وحقق وارين جويس 3 بطولات دورى فى 4 مواسم تولى فيها قيادة فريق مانشستر يونايتد تحت 21 عاما.

شفاينشتايجر ليس له دور فى مانشستر يونايتد

بينما كشفت تقارير إنجليزية أن النجم الألمانى المخضرم باستيان شفاينشتايجر، لا يزال خارج حسابات البرتغالى مورينيو، رغم عودته مؤخرا للتدريبات.

 

وذكرت التقارير أن سبب دعوة مورينيو لعودته هو مشاركته فى التقسيمة فقط حفاظا على لياقته البدنية حتى رحيله فى يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة