بالفيديو.. جنايات القاهرة تقضى بالسجن المؤبد لـ8 إرهابيين لانضمامهم لـتنظيم داعش

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 11:06 ص
بالفيديو.. جنايات القاهرة تقضى بالسجن المؤبد لـ8 إرهابيين لانضمامهم لـتنظيم داعش المستشار حسن فريد
كتب إيهاب المهندس - حازم سعد حسب الله - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد على 8 متهمين، بينهم 3 هاربين، بالانضمام لجماعة إرهابية تأسست على خلاف أحكام القانون، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"تنظيم داعش ولاية القاهرة".

 

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين فتحى الروينى وخالد حماد وسكرتارية أيمن القاضى وممدوح عبد الرشيد.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم، منها الانضمام لجماعة تأسست على خلاف أحكام القانون، والتواصل مع جماعة إرهابية خارج البلاد "تنظيم الدولة الإسلامية"، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.

 

كشفت التحقيقات تفاصيل مثيرة حول كيفية تكوين تنظيم ولاية داعش بالقاهرة، وطرق التواصل مع قيادات تنظيم الدولة بالعراق والشام، وأساليب استقطاب الشباب عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، وحصولهم على تأشيرة للوصول إلى مقر التنظيم بالشام.

 

الحكم فى قضية داعش  (1)
 
الحكم فى قضية داعش  (2)
 
الحكم فى قضية داعش  (3)
 
الحكم فى قضية داعش  (4)
 
الحكم فى قضية داعش  (5)
 
الحكم فى قضية داعش  (6)
 
الحكم فى قضية داعش  (7)
 
الحكم فى قضية داعش  (8)
 
الحكم فى قضية داعش  (9)
 
الحكم فى قضية داعش  (10)
 
الحكم فى قضية داعش  (11)
 
الحكم فى قضية داعش  (12)
 
الحكم فى قضية داعش  (13)
 
الحكم فى قضية داعش  (14)
 
الحكم فى قضية داعش  (15)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بعد النقض هيخدوا براءة واحتمال تعويض كمان

هو عادل حبارة فين دلوقتي؟ فاكرين السادات لما أمر بتنفيذ الحكم علي الجاسوسة عبلة قبل زيارة كيسنجر

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

والله العظيم حرام .. على أى الأحوال حرام .. الحكم غاية فى القسوة

اذا كان الاتهام هو الانضمام لتنظيم داعش فالحكم قاس على المجتمع فيما يشير الاتهام لمنتهى الخطورة .. أما اذا كان الاتهام الانضمام لتنظيم الدولة الاسلامية كما ورد فى موضوع الخبر فأناشدكم القبض علىّ أنا فأنا من سنين أتحرى مثل هذا التنظيم الذى يعيد صياغة الوعى العام قبل الوعى الدينى . تنظيم ارهابى نطلق عليه تنظيم الدولة الاسلامية . بغاة أشقياء أدنياء فجرة نطلق عليهم اسم متطرفون أى أنهم على خلق ودين ولكنهم بالغوا فى امتثال الخلق والدين مما آثر بمختلف صور اجرامهم وكأن الدين او صحيح الدين يسمح بذلك الاجرام ! يجب أن نعى حقيقة المعان فالنبى كان - فى رأىّ - متطرفا ولن يبلغ من كان درجة تطرفه لما كان نموذج فى اللين فى التواضع فى الرحمة والشفقة والحلم بالناس . راجعوا سيرته العطرة كيف كان رؤما حنونا دمعت عيناه على جنازة يهودى فلما نبهه الصحابة أنه يهودى قال : اليست نفسا تفلتت منى . هو يلقى باللائمة على نفسه صلى الله عليه وسلم . والتطرف يعير او يقاس بنموذجه والنبى الهادى البشير هو النموذج فلا يصلح لمن خالفه وبغى على هديه أن نصفه بالمتطرف بل نلعنه ونصفه بالكفر والضلال ونعدمه اذا أمسكنا به : ( من أجل ذلك كتبنا على بنى اسرائيل أنه من قتل نفسا بغير نفس أو فسادا فى الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ) س المائدة . ثم مقرأ فى س البقرة : ( ولكم فى القصاص حياة يا أولى الألباب ) أى ان فى القصاص ما يتحقق ( ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ) لقد ابتذل اسم [ تنظيم الدولة الاسلامية ] كثيرا على مر شهور طويلة الى ان لاقى انتقادات شديدة فلما عدنا الى استخدامه مرة اخرى .. ليه .. مهم جدا ان نعرف الدواعى التىأعادت استخدام هذا الاسم الزائف ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ADEL

باااااطل

والله ثم والله ثم والله لا علاج لهؤلاء الا القتل لكنكم تجهلونهم فلو كانو فى عهد النبى صلى الله عليه وسلم والصحابة من بعدة لقتلوهم اجمعين بلا شفقة ولا رحمة كما فعل على فى الخوارج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة