حبس أمين شرطة هرب هروين لسجين داخل الحجز فى الشرقية

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 09:36 ص
 حبس أمين شرطة هرب هروين لسجين داخل الحجز فى الشرقية حبس - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، حبس  أمين شرطة من قوة مركز شرطة منيا القمح، أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى أشرف عليها المستشار إسلام حشيش رئيس النيابة، لمحاولته إدخال مواد مخدرة لسجين داخل حجز المركز.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد قيام الرائد أحمد حسن رئيس مباحث منيا القمح، بالتحفظ على "شعبان م" أمين شرطة بالمركز، وذلك بعد أن وردت معلومات لرئيس المباحث تفيد قيام أمين الشرطة بمحاولة إدخال مخدر الهيروين والبانجو داخل علبة سجائر لسجين محبوس بالمركز، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 48207 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

 

كما قررت نيابة الإبراهيمية بالشرقية، برئاسة أحمد عبد الخالق مدير نيابة الإبراهيمية، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم، بحبس مسجل قتل مواطنا بقرية كفور نجم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد.

 

تبين وقوع حادث قتل بقرية كفور نجم، دائرة مركز الإبراهيمية، وتبين من التحريات قيام، "أدهم م غ" 24 سنة عاطل، مسجل وخارج من السجن منذ أيام على ذمة قضية مخدرات، بقتل" السيد ج " 23 سنة عاطل، بسبب  خلافات بينهما على معاكسة فتاة، قام المتهم بتسديد طعنة نافذة للمجنى عليه ولاذا بالفرار.

 

وانتقل محمود الضرغامى وكيل النائب العام، لموقع الحادث لمعاينة الجثة، وأمر بنقلها إلى مشرحة مستشفى الأحرار، وانتداب الطب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، فيما تمكن النقيب محمد ثروت معاون مباحث الإبراهيمية برئاسة المقدم شريف حمادة مفتش مباحث المركز من ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة