من الإمبراطور لاستاكوزة .. كيف أثر "برج القوس" على اختيارات "رغدة؟

الأحد، 27 نوفمبر 2016 05:00 ص
من الإمبراطور لاستاكوزة .. كيف أثر "برج القوس" على اختيارات "رغدة؟ رغدة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد برج القوس من أكثر الأبراج صاحبة الطبيعة المركبة التى لا يمكن الدخول معها فى علاقة عاطفية، وتعد الفنانة رغدة من أكثر الفنانات الاتى يظهرن على طبيعتهن وهو من مواصفات هذا البرج وحتى فى اختيار أدوارهن، لذلك فى يوم ميلادها نستعرض خلال هذا التقرير كيف أثر برج القوس على اختيارات رغدة لأدوارها.

رغدة (1)
رغدة 

استاكوزة:

وفى هذا الفيلم يظهر جنون " القوس" وهوائيته وتهوره فى نفس الوقت من خلال شخصية " عصمت" التى تعدت بالضرب على مهندس الديكور " أحمد زكى" فلا يمكن للرجل من نيل قلب إمراة القوس إلا بعد معاناة كبيرة مثلما حدث فى الفيلم.

 

رغدة (2)
رغدة 

كابوريا :

وفى فيلم كابوريا يظهر جنون وطفولة برج " القوس" من خلال شخصية  "حورية" زوجة رجل الأعمال التى تعشق السهرات والمسابقات وتضيع أموال زوجها على الرهانات على الملاكمة، لكنها فى الحقيقة تملك جانب فلسفى كبير لا يدركه سواء من يقترب منها.

رغدة (3)
رغدة 

 

الأمبراطور :

فى هذا الفيلم تقوم " رغدة بدور  " حياة" الفتاة المتحررة المنفتحة التى تقع فى حب تاجر مخدرات وبرج القوس يؤثر على اختيارها هنا لأن الشخصية تعش التغير والمغامرة فخاضت تجربة صعبة وليست محدودة النتائج بعد ارتباطها بتاج المخدرات " أحمد زكى".

رغدة (4)
رغدة 

85 جنايات :

أما فى دور  " راويةفتتجلى صفات برج "القوس"، الفتاة القوية القادرة على تحمل المحن، فبعد دخولها السجن وتعرضها للمعاملة القاسية من قبل المأمور " حسين فهمى" التى هى فى الأساس جارته وكانت تربطه بها علاقة اجتماعية، إلا أنها تظل صامدة حتى تظهر برائتها.

  

فتاة من إسرائيل :

أما بالنسبة لدور " رتيبة" السيدة المصرية الأصيلة التى تربت على الأصول والقواعد، والتى تعرف الصواب والخطأ ولا تقودها مشاعرها، فهنا أيضاً تنطبق عليها صفات برجج " القوس" الذى يدرك جيداً ما الحقوق التى له والواجبات التى عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة