مدير التسويق بالأهلى يُطالب بتنفيذ آلية عودة الجمهور للمدرجات

الخميس، 24 نوفمبر 2016 12:50 م
مدير التسويق بالأهلى يُطالب بتنفيذ آلية عودة الجمهور للمدرجات نادر خليل مدير التسويق بالأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى نادر خليل مدير إدارة التسويق بالنادى الأهلى أنه لابد من تضافر جميع الجهود حتى يعود الجمهور للمدرجات، لما يمثله ذلك من أهمية كبرى لجميع الأندية والكرة المصرية ومنها الأهلى بالطبع.

 

وأكد مدير التسويق بالأهلى أن ناديه بادر مؤخراً بإعلان آلية رائعة تُمهّد لعودة الجمهور بالتنسيق مع جميع الجهات فى الدولة من إتحاد الكرة ووزارة الداخلية، موضحاً أن الأهلى يسعى لتحقيق مكاسب للجميع من خلال عودة الجمهور.

 

كان النادى الأهلى قد عقد مؤتمراً صحفياً أمس الأول، الثلاثاء، للإعلان عن آلية جديدة لحضور الجمهور المباريات حال الحصول على الموافقة الأمنية اللازمة.

 

وشدد نادر خليل لـ"اليوم السابع" على أن الأهلى سوف يستفيد كثيراً من الناحية المالية والتسويق حال عودة الجمهور من خلال بيع قمصان الفريق وتذاكر المباريات والحقوق الإعلانية وعقود الرعاية فضلاً عن أمكانية خوض مواجهات ودية مع فرق عالمية بالقاهرة كما كان يحدث فى السابق من أجل تحقيق مكاسب مالية للنادى.

 

وتابع نادر خليل: لابد أن يُساعد الجميع فى الكرة المصرية الأهلى حتى يتم تنفيذ آلية عودة الجمهور للمدرجات خاصة وأن الكرة المصرية مُقبلة على تحديات صعبة وقوية كبطولة أمم أفريقيا بالجابون وكذلك استكمال مشوار تصفيات مونديال 2018 وهذه كلها أمور تتطلب دعم ومساندة الجمهور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة