عضة كلب تنهى حياة تلميذ إعدادى بالمنصورة.. والد الطفل يشكك فى صلاحية مصل "الكلب".. ويؤكد: يوسف تولى الإنفاق على الأسرة بعد إصابتى بــ"الغضروف" وكان أملى الوحيد بعد استئصال والدته الرحم

الخميس، 24 نوفمبر 2016 03:46 م
عضة كلب تنهى حياة تلميذ إعدادى بالمنصورة.. والد الطفل يشكك فى صلاحية مصل "الكلب".. ويؤكد: يوسف تولى الإنفاق على الأسرة بعد إصابتى بــ"الغضروف" وكان أملى الوحيد بعد استئصال والدته الرحم مستشفى حميات المنصورة وكلاب ضالة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فارق تلميذ فى المرحلة الإعدادية الحياة، متأثراً بـ "عضة" كلب ضال فى مدينة المنصورة.

وتدهورت حالة التلميذ الصحية وأصيب بالتهاب بالمخ، رغم تناوله مصل مضاد للتسمم. 

والد الضحية تحدث لـ"اليوم السابع" عن المأساة التى تعرض لها قائلا " أثناء سير نجلى يوسف البالغ من العمر 14 عام بالقرب من منزلى بمنطقة جديلة بالمنصورة، عقره كلب ضال فى يده، وعلى الفور نقله إلى مستشفى المنصورة العام، لكن الأطباء طلبوا نقله إلى مستشفى الحميات للحصول على جرعة المصل الخاصة بعقر الكلاب لمنع التسمم".

وأضاف والد الطفل" توجهت إلى مستشفى الحميات وحصل إبنى على 3 جرعات من المصل وعدت للمنزل مرة أخرى، إلا أن حالته الصحية تدهورت، فاصطحبت إبنى لإحدى العيادات الخاصة، فأخبرنى الطبيب أنه يشتبه إصابته بالسعار ويجب نقله إلى مستشفى الحميات لسرعة علاجه، وأسرعت بالطفل إلى المستشفي، إلا أنه لم تمضى سوى عدة ساعات حتى فارق الحياة".

وتابع والد الطفل حديثه " بالرغم من حصول إبنى على المصل الخاص بعقر الكلاب إلا أن الجرعة لم تتمكن من إيقاف التسمم وهو ما يثير الشك حول مدى صلاحية وفاعلية  المصل الذى تعاطاه نجلى، وإمكانية أن يكون فاسد أومنتهى الصلاحية".

وأكمل والد الطفل حديثه قائلا " ابنى يوسف هو الابن الاكبر والولد الوحيد لطفلتين، وكان يتولى قيادة التوك توك الذى اشتريته للإنفاق على الأسرة بعد إصابتى بالغضروف وعجزى عن العمل، كما أنه كان يتابع دراسته أيضا بالصف الثانى الإعدادى أملا فى استكمال تعليمه حيث أنه كان الأمل الوحيد للأسرة، بعد استئصال رحم زوجتى خلال عملية الولادة الأخيرة لإبنتى الصغرى".

أحداث الواقعة تلقى بها اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى الحميات بالمنصورة بوفاة طفل يدعى يوسف محمد 14 سنة نتيجة عقر كلب ضال له.

وتبين من خلال التقرير الطبى أن الطفل أصيب بالتهاب بالمخ نتيجة إصابته بعضة من كلب مسعور مما أسفر عن تدهور حالته الصحية ومفارقته الحياة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

   

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة