بالفيديو ..معروف أغفل إعادة ركلة الطلائع أمام الأهلى طبقا للقانون

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 08:12 م
بالفيديو ..معروف أغفل إعادة ركلة الطلائع أمام الأهلى طبقا للقانون حكم لقاء الاهلى والطلائع
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغفل الحكم محمد معروف تطبيق القانون فى تنفيذ ركلة الجزاء التى احتسبها على مدافع الأهلى أحمد حجازى لصالح احمد عيد عبد الملك مهاجم طلائع الجيش فى الدقيقة 25 من عمر لقائهما المقام حاليا باستاد السلام فى ختام الجولة الـ10 من عمر الدورى الممتاز.

كان شريف اكرامى حارس مرمى الاهلى قد تحرك وتقدم الى الامام قبل تنفيذ الركلة واستطاع التصدى لها وكان يجب على الحكم اعادة الركلة طبقا للقانون الا ان محمد اشار باستمرار اللعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

صح صح..من اعطى هذا الحكم الشاره الدوليه اصلا..

كيف يعطى هذا الحكم انذار ل احمد فتحى ..بدون فاول ..حينما وقع احمد عيد عبد الملك..الذى لابد ان يقعد على قهوه المعاشات..مع فريق طلائع الجيش الذى هو مهزله ان يبقى فى الدورى المصرى الممتاز

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

بالعقل

يعني اذا احتسبت ضربة جزاء لصالح الاهلي تقولوا الحكام بتجامل الاهلي واذا احتسبت ضربة جزاء على الاهلي تقولوا اكرامي تحرك قبل تسديد ضربة الجزاء ، جميع حراس المرمى تفعل ما فعله اكرامي وهو ايهام مسدد ضربة الجزاء بأن الحارس يملأ المرمى بالسير على الخط يمينا ويسارا قبل تنفيذ الضربة ، مثلما حدث في هذه الواقعة ، والدليل على صحتها بأن جميع اللاعبين والجهاز الفني لفريق الطلائع لم يعترضوا عليها ، وبالعقل .... يتضح من التحليل عاليه ما هو الا اثارة الجماهير على الحكام وعمل بلبلة داخل الوسط الرياضي ونحن في اشد الحاجة لنبذ التعصب .

عدد الردود 0

بواسطة:

الكورة اجوان

فعلا كان لازم يفضّل يعيد الكرة حتي تدخل هدفا

كل حراس المرمي بيتحركوا قبل اللعبة و لم نشاهد احدا يطالب بإعادة الكرة الا مع الاهلي. تحرك اكرامي قلل فرصه لصد الكرة التي تم تسديدها في منتصف الجون. اخطاء طاقم التحكيم ضد الاهلي عديدة و مع ذلك لم يشتكي الاهلي. شماعة التحكيم للتغطية علي الفشل في الملعب حجة الفاشلين. الطلائع لم يلعب للفوز فاستحق الهزيمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

midooo

ههههههه

وايه كمان ؟؟!!! وكان المفروض يطرد 5 لاعيبه من الاهلى كمان ...مرتاح كده ؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

حكم مهتز

الحكم كان مهتزا كثيرا فى الشوط الأول وكان متحاملا على الأهلى وتعرض لاعبوا الأهلى للضرب ولم يحتسب ضربتى جزاء للاهلى .

عدد الردود 0

بواسطة:

عاصم

المهم ان حضرتك تستريح

حاول تهدى اعصابك احسن دواء الضغط بقى غالى و لعلم حضرتك صباع رجله الصغير كان بيتحرك كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد زكريا

الحكم ضد الاهلى

لم يحتسب ضربة جزاء للاهلى - احتسب قرارات عسكية على الاهلى مثل لمسة يد ع اجاى - تسلل ع مومن مرتين - ضربة الحرة التى احتسبت ع حارس المرمى ظلم فيها الاهلى لان المفروض ان الحارس يقف مع زملاءه على خط المرمى وبعيد عن الكرة ملحوظة جمال الغندور ع قناة dmc بيقول انه لاتعمد فيها من اللاعب للحارس وانها مش ضربة حرة وتنفذت غلط ان الكرة المفروض تتحرك مش بلمسه عايز يرجع لجنة الحكام ويرضى الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

miii

بجد

بص بقى ..الكوره من الاول كان المفروض ضربه ركنيه للاهلى واحتسب الحكم فاول لحارس الطلائع رغم ان ماحدش لمسه وارتدت الهجمه وتم احتسابها بنالتى ..كفايه كده ولا نقول كمان؟؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة